شاهد.. كيت ميدلتون تقدم الدعم للأمهات في مستشفى نفسي بلندن

المصدر الوفد . alwafd.org . أخبار المشاهير
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مجموعة من الصور لدوقة كامبريدج "كيت ميدلتون" أثناء زيارتها لمعهد "موريس هول" للأمراض العصبية والنفسية، التابع لجامعة "كينجز كوليدج" في لندن.
والتقت "كيت" خلال زيارتها بعدد من الأمهات واللائي أصبن بأمراض نفسية وعصبية أثناء الحمل أو بعد الولادة، ويتلقين علاجهن بصحبة أطفالهن في المشفى، وتناولت مع بعض المرضى أطراف الحديث للتأكد من حصولهن على الرعاية الكاملة والدعم الكافي.
كما تلقت "كيت" الكثير من المعلومات حول الصحة النفسية للأمهات قبل وبعد الولادة، ومدى أهميتها للصحة الجسدية والنفسية للطفل المولود، كما عبرت "كيت" عن سعادتها لحصول هؤلاء الأمهات على
المساعدة، كما نوهت إلى أن واحدة من كل 4 نساء تتعرض لضغوط نفسية وعصبية قوية أثناء الحمل والولادة، وشددت على ضرورة تلقيهن للعلاج لضمان نمو الطفل في بيئة صحية.
جدير بالذكر أن دوقة كامبريدج تنتظر قدوم طفلها الثالث في شهر أبريل القادم، وبالرغم من ملامح الحمل الواضحة عليها، إلا أنها بدت في قمة أناقتها وحيويتها بإطلالة أنيقة من تصميم "سيرافين"، حيث ارتدت معطف باللون الأزرق الفاتح، وفستان مزين بنقشات الزهور.
في نهاية زيارتها تلقت "كيت" مجموعة من الزهور والهدايا لأطفالها، عبارة عن ثلاثة كتب وألعاب على شكل قرد، ووحيد القرن، وأرنب.
شاهد الصور:









تعليقات

المشاركات الشائعة