نصائح لالتقاط أجمل صور الـ"Selfie"

صورة أرشيفية
الـ"Selfie"، تلك الكلمة التي أصبحنا نسمعها كثيراً في الآونة الأخيرة في جلساتنا وحفلاتنا وفي كل الأماكن، "هيا لنأخذ صورة Selfie"، وهي أن تأخذي صورة لنفسك عبر كاميرا المحمول الخاص بك.
وانتشرت مثل هذه الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كما انتقلت حمى "Selfie" إلى المشاهير، لنراهم يلتقطون صورهم في كل مكان على طريقة الـ"سيلفي"، والتي تجعلهم يظهرون على طبيعتهم بدون تكلف.
فهل تريدين التقاط أجمل الصور كالمشاهير والنجوم بطريقة السيلفي، إذاً تابعي معنا هذه النصائح والقواعد لتتمكن من أخذ أجمل صور الـ"سيلفي" لنفسك.
- سنبدأ بالمكياج أولاً، حيث تحتاجين لتطبيق مكياج مشرق بألوان فاتحة لتبدو الصورة أكثر جمالاً، مع اختيار أحمر الشفاه الواضح والمشرق أيضًا كالأحمر الكرزي أو الوردي المشرق مع الملمع فوقه والذي سيمنح شفاهك شكلاً مميزًا وجذابًا.
- من الضروري التركيز على الرموش، وذلك من خلال تطبيق الماسكرا التي تجعل من رموشك كثيفة بشكل واضح، وبهذا المكياج ستضمنين الخطوة الأولى لنجاح صورتك.
- أما بالنسبة للوضعية الأفضل للصورة، فعليك اختيار وضعية جذابة ومميزة وناجحة، إن أفضل وضعية للسيلفي هي التمدد على السرير والتقاط الصورة لوجهك من الأعلى بحيث ستبدين أكثر جمالاً.
- لإخفاء تجاعيد الوجه والظهور بشكل أصغر سنًا، قفي في مكان فيه ضوء الشمس وارفعي وجهك قليلاً وانظري باتجاه الأعلى.
- اختاري مكان الصورة بحيث تكون أشعة الشمس خلف كاميرا الهاتف.
- أديري وجهك ثلاثة أرباع استدارة نحو الكاميرا، وحاولي أن تكوني طبيعية وغير مصطنعة، كما أن إمالة الرأس قليلاً سيمنحك صورة أكثر جمالاً وجاذبية.
- خذي الصورة على مستوى الكتف والهاتف منحنٍ قليلاً نحو الأسفل.
- انظري مباشرةً نحو الكاميرا وابتسمي ابتسامة طبيعية.
- ضعي أسفل الهاتف على مستوى أنفك ووجهي نظرك نحو عدسة التصوير أو أعلى قليلاً.
- لا تنحني برأسك نحو الأسفل ولا تنظري إلى صورتك في شاشة الهاتف، ولا تغلقي فمك بشكل مقصود كي لا تظهري وكأنك متشنجة ومتوترة.
- من المهم جدًا ألا تقلدي أحدًا في هذه الصورة، فقط كوني طبيعية وكوني نفسك.
هذا المحتوى من موقع "ليالينا"



المصدر الوطن



تعليقات

المشاركات الشائعة