شخصيات وحكايات غير مسبوقة في "العهد" حصريًا على "النهار"


الوفد - اخبار الفن - مسلسل العهد - دراما رمضان

أطلقت شبكة تليفزيون النهار المقدمات الإعلانية التمهيدية لمسلسل "العهد" الذي يعرض حصريًا في مصر على شاشة "النهار" خلال شهر رمضان المقبل.
يقدم صناع مسلسل "العهد" للجمهور المصري والعربي حكايات وشخصيات أسطورية غير مسبوقة وفي إطار درامي متجدد دائما كما اعتاد الثنائي محمد أمين راضي مؤلفًا، وخالد مرعي مخرجًا خلال العامين الماضيين عبر مسلسلات "نيران صديقة" و"السبع وصايا".
بجانب المضمون المتميز وغير المتكرر من قبل في الدراما المصرية، يشارك في بطولة المسلسل عدد غير مسبوق من النجوم أهمهم غادة عادل، آسر ياسين، وكندة علوش، وأيتن عامر، وهنا شيحة، شيرين رضا، وأروى جودة، وسلوى خطاب، وصبا مبارك، وصبري فواز، وغيرهم الكثير.
من جانبه، صرَّح مسؤول من شبكة تليفزيون النهار أن المسلسل من إنتاج شركةTVision وأن اختيار النهار لمسلسل "العهد" وغيره من المسلسلات الرمضانية هذا العام جاء بعد دراسة استخدمت فيها أدق الوسائل البحثية لمعرفة تطلعات الجمهور الدرامية خلال شهر رمضان والتي اهتموا بمتابعتها بعد انطلاق التصوير ما دفع "النهار" لتلبية رغبات الجمهور المستندة للاستطلاع سابق الذكر، مشيرا إلى أنه يتوقع أن يحقق "العهد" ما هو أكثر من التوقعات الإيجابية التي نالها المسلسل بعد عرض المقدمات الإعلانية الأولى خصوصا مع ثقة الجمهور في اختيارات النهار والمضمون الذي قدمه صناع العمل في مواسم سابقة.






المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة