طلعت زكريا ينهى عرض «أبوجزمة بنفسجى»



المصرى اليوم - فن - طلعت زكريا

قال الفنان طلعت زكريا، إنه انتهى من العرض المسرحى «أبوجزمة بنفسجى» الذي عرض على مسرح نجيب الريحانى بهدف تصويره تليفزيونيا، مشيرًا إلى أن العرض ضمن مشروع المؤلف والمنتج أحمد الإبيارى والذى يحمل اسم مهرجان «نجوم الضحك».

وأضاف «زكريا» في تصريحات خاصة : «المسرحية صورناها وستعرض على قناة mbc مصر، ويقصد الكاتب أحمد الإبيارى منها إحياء لتراث الكاتب الكبير أبوالسعود الإبيارى، من خلال عرض مسرحياته بنجوم مختلفة وتصويرها كل أسبوع».

وسيقدم عروض المهرجان الفنانون محمد نجم وطلعت زكريا وأحمد بدير ونجوم الكوميديا في مصر في مسرحيات مختلفة، وسيقدم خلال المهرجان الفنان سامح حسين مسرحية «مقص الحرامية» مع المخرج محسن رزق.

وواصل: «مسرحية (أبوجزمة بنفسجى) من تأليف أبوالسعود الإبيارى وإخراج هشام عطوة وبطولتى وطارق الإبيارى، وإيمان السيد، ونهال عنبر ومجموعة كبيرة من الفنانين».

وعن مسرحية «بابا جاب موز»: «انتهينا من الموسم الشتوى خلال الأيام الماضية، وحاليًا متوقفون وسنفتتح في عيد الفطر الموسم الصيفى للمسرحية على مسرح نجيب الريحانى وتضم رانيا فريد شوفى وإدوارد ومروة عبدالمنعم ومى عمر وطارق الإبيارى وتأليف أحمد الإبيارى وإخراج أشرف زكى».

وتابع: «أصور حاليًا مسلسل السيت كوم (خلى بالك من حاحا) في استوديوهات العزبة بشبرامنت، والذى تم تغيير اسمه إلى (عائلة حاحا)، ووصلنا في التصوير إلى 80% من التصوير، وسيشارك في منافسات رمضان 2015، وهو بطولتى وإيمى وعمر طلعت زكريا، وبدرية طلبة وإخراج رائد لبيب». وعن اعتذار حسن يوسف عن فيلم «حارس الرئيس» قال: «الأستاذ حسن يوسف لم يبلغنى بانسحابه من الفيلم، وأنا أول مرة أعرف هذا الموضوع، وهو لم يكلمنى نهائيًا في هذا الشأن، ففيلم (حارس الرئيس) تم تأجيله حاليا لانشغالنا بموسم رمضان، ولكن عندما نبدأ البروفات والتحضيرات الخاصة بالفيلم سيأتى حسن يوسف للمشاركة في العمل، وهو يتحدث عن حياة الإخوان في العام الذي حكموا فيه مصر، ويقوم الفنان حسن يوسف بدور محمد مرسى، وتم الاتفاق على بطولة العمل مع الفنانتين حورية فرغلى ورانيا محمود ياسين».


المصرى اليوم


تعليقات

المشاركات الشائعة