حسام عاشور جاهز لتدعيم وسط الأهلى أمام الوداد رغم كدمة الضلوع

اخبار الرياضة . المصدر اليوم السابع
يُشارك حسام عاشور لاعب وسط الأهلي مع فريقه بشكل طبيعي في مباراة الوداد المغربي المقرر لها مساء الثلاثاء القادم بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي بملعب محمد الخامس،وذلك بالرغم معاناته حاليا من كدمة في الضلوع تعرّض لها في تدريبات الفريق أمس الأول"الأربعاء"بملعب التتش.

الأهلي يكشف سبب استبعاد حسام عاشور أمام سموحة

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، فضل منح حسام عاشورراحة من المشاركة في مباراة سموحة المقرر لها مساء اليوم"الجمعة" ضمن الجولة 31 بمسابقة الدوري الممتاز ومنحه راحة للتعافي من الكدمة تماما،مشيرا إلي ان هذه الاصابة لن تعيق اللاعب الدولي عن المشاركة في مباراة الوداد المغربي.

الأهلي يٌعاقب حسام عاشور بغرامة 50 ألف جنيه

وقرر سيد عبد الحفيظ في وقت سابق خصم 50 ألف جنيه من حسام عاشور بسبب ما بدر منه خلال مباراة الأهلي والإنتاج الحربى بالدورى،والتى اعترض خلالها على الحكم وتم إيقافه وقتها أربع مباريات ،وأبلغ عبد الحفيظ إدارة النادى بالخصم الذى سيتم تنفيذه على عقد اللاعب أو نسبة المشاركة أو مكافآت الدورى عن الموسم الحالى.

حسام عاشور يؤدي تدريبات تأهيلية

ويؤدى اللاعبون الغائبون عن قائمة الأهلي في مباراة سموحة مران عصر اليوم بملعب التتش بالجزيرة،فيما يؤدي عاشور مران تأهيلي.

تعليقات

المشاركات الشائعة