البوركينى إيريك تراورى يدخل حسابات البدرى لدعم قائمة الأهلى الإفريقية

اخبار الرياضة . المصدر الاهرام
دخل البوركينى ايريك تراورى صانع العاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة حسابات الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم الصفوف الحمراء فى المعترك الأفريقى وخاصة بعد هروب الإيفوارى كوليبالي، وبدأ مسئولو الأهلى فى التفاوض مع إدارة المقاصة لشراء اللاعب برفقة هشام محمد لاعب وسط الفريق الفيومى على أن يتم دفع ما يوازى 15 مليون جنيه للثنائى .
ورغم تفكير البدرى فى التعاقد مع ايريك تراورى لكن تبدو الامور غير واضحة خاصة أن الفريق يضم الثنائى جونيور اجايى والتونسى على معلول وسيكون المغربى وليد ازارو هو ثالث الأجانب لذا فإن الأهلى ربما ينتظر بعض الوقت لمعرفة قرار اتحاد الكرة بشان عدد المحترفين أو ربما يرحل التونسى على معلول خاصة بعد التعاقد مع أيمن اشرف قادماً من سموحه.

وسيلجأ الأهلى الى ورقة جون أنطوى الذى يلعب معاراً فى المقاصة فى مفاوضاته لضم ايريك تراورى خاصة أن ايهاب جلال المدير الفنى لأبناء الفيوم يرغب فى الإبقاء على اللاعب مع مشاركته فى النسخة المقبلة لدورى أبطال افريقيا.

بينما لا يزال الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق الهارب هو محور الاهتمام داخل القلعة الحمراء خاصة بعد ان تم إرسال ملف كامل إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم لتقديم شكوى رسمية ضده لسفره الى لندن دون الحصول على إذن النادى بجانب إصداره العديد من البيانات المجافية للحقيقة.

ويرسل الأهلى صباح اليوم خطاباً رسميا إلى الاتحاد المصرى لكرة القدم يطلب الاستفسار من الفيفا عن موقف ملف الشكوى الذى تم إرساله منذ فترة، بجانب موعد القرار فى تلك الأزمة خاصة أن الإيفوارى الهارب لم يتقدم بأى شىء ضد النادى يثبت وجهة نظره حتى الآن.

ويرى فريق داخل الأهلى ضرورة التعاقد مع محام دولى شهير معتمد لدى الفيفا لمتابعة تلك القضية بهدف توجيه الضربة القاضية لكوليبالى خلال الشهرين المقبلين على أقصى تقدير خاصة أن اللاعب يترنح بقوة الآن بعد ان بات بلا ناد أو وكيل لاعبين أو شركة تسويق والتى أعلنت قبل فترة انها فسخت تعاقدها معه.

على جانب أخر، تناول الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء طعام السحور فى فندق الإقامة بالساحل الشمالى عقب مواجهة سموحه مساء أمس ضمن فعاليات المرحلة الــ31 من منافسات مسابقة الدوري، ثم توجهت البعثة مباشرة الى مطار القاهرة قبل أن تستقل طائرة الشركة الوطنية الى كازبلانكا استعدادا لمواجهة الوداد البيضاوى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الإفريقي.

ومن المقرر أن ينضم السداسى الذين لم تشملهم قائمة مباراة سموحة؛ وهم شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد حجازى وأحمد فتحى وحسام عاشور وعلى معلول، إلى الفريق فى مطار القاهرة للتوجه إلى المغرب، يترأس بعثة الفريق عماد وحيد عضو مجلس الإدارة بجانب سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية الذى يرتبط بعلاقات مميزة فى المغرب واستطاع من خلالها التنسيق لكل شيء فى الرحلة بمنتهى الدقه، ويحتل أبناء الرداء الاحمر صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بعد التعادل مع زاناكو الزامبى والفوز على القطن الكاميرونى والوداد المغربى فى الجولات الماضية.

ومن المقرر أن يمنح الجهاز الفنى لاعبيه راحة حتى موعد الأفطار بعد الوصول لفندق الإقامة بكازبلانكا خاصة مع طول الرحلة والمجهود الكبير الذى بذلوه من الإسكندرية الى القاهرة ثم الى المغرب، ويخوض أبناء الرداء الاحمر مرانهم الاول، فى الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت المغرب، فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

ويغادر قبل دقائق من موعد الإفطار اليوم وفد من النادى الأهلى برئاسة اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى فى طريقه إلى مدينة الجديدة المغربية للمبيت هناك على أن يمثل القلعة الحمراء فى توقيع عقد شراء اللاعب وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسنى ثم توقيع اتفاقية توأمة بين الناديين.

تعليقات

المشاركات الشائعة