تعرفى على أسباب عدم زواجه بحسب برجه


اخبار الابراج .المصدر نصف الدنيا
قد نجد شاب وسيم وذكي ويعمل وفي وظيفة توفر له راتباً مقبولاً ومع ذلك ما زال غير مرتبط في علاقة جدية. فئة من الرجال موجودة وبكثرة، وبطبيعة الحال الواقع هذا يثير استغراب البعض.
لذلك إن كان يهمك معرفة سبب قراره لعدم الزواج حتى الآن.. الأبراج يمكنها أن تساعدك في هذا المجال.
الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
هو يبحث عما هو أفضل بشكل دائم. لا شيء يرضيه، حتى ولو كان في علاقة مع أفضل امرأة في العالم. في عقله هناك دائماً مساحة لما هو أفضل لأنه مقتنع بأنه يمكنه الحصول على ما هو أفضل .
لا يريد شخصاً مساوياً له، بل يريد من تتفوق عليه في مختلف المجالات.. لأن همه الأول هو إثارة إعجاب وغيرة وحسد الآخرين.
الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار
الزواج بالنسبة للثور هو المساومة على قناعاته وما يؤمن به و«جحيم» رؤية الأمور من وجهة نظر أخرى. الثور عنيد جداً والحياة بالنسبة إليه أما تتم وفق نظرته أو لا تتم على الإطلاق. أصلاً يصعب على الثور إيجاد شريكة يمكنها التعامل مع عناده ومقاربته للزواج وشخصيته المنغلقة على نفسها عاطفياً. هو لا يرى أي ضرورة لتعديل شخصيته وإن أمضى حياته بلا زواج فهو لا يمانع.
الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران
هو يعيش حياته كما يريد، مرح واحتفال واستمتاع وكل شيء جميل ولا يريد إفساده. قد تمر لحظات يفكر فيها بانه يريد علاقة جدية والزواج ولكن هذه اللحظات تمر سريعاً.. هي أشبه بفكرة عابرة لا تعلق في عقله لوقت طويل.
السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
السرطان برج يعيش في الماضي ولا يمكنه الخروج منه. فهو ما زال يفكر بعلاقته السابقة ولا يملك القوة أو الرغبة بالبحث عن علاقة جديدة. هوسه الدائم بخاتمة ترضيه يجعله يعلق في مكانه لسنوات لأنه بطبيعة الحال لن يحصل عليها.
الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب
الأسد من الأبراج التي تبقى عزباء لأنه يصعب عليه وضعه احتياجات شخص أخر قبل احتياجاته. هو لا يمكنه تخيل حياته مع شخص ينافسه على الأضواء واهتمام الآخرين، هو أصلاً لا يبحث عن زوجة بل عن «شبكة دعم» تجعله يبدو أفضل وأجمل مما هو عليه وتتركه يستمتع بكل الاهتمام بمفرده.
العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول
العذراء أعزب معظم الوقت لأنه لا يرى سوى عيوب الآخرين، كما إن معاييره مرتفعة جداً بشكل غير واقعي. المشكلة الثاني مع العذراء هو إنه عقله يعمل وفق معادلة غريبة وهي إنه إن رفض وأبعد الآخرين عنه فإن ذلك سيمنعهم من رفضه وإلحاق الأذى به.
الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول
الميزان لا يمكنه رفض أي شيء فكلمة «لا» ليست ضمن قاموسه. وهو لا يريد أن يجد نفسه في علاقة لا يمكنه الخروج منها لأنه لا يريد أن يلحق الأذى بالطرف الآخر. بالنسبة إليه هو يفضل عدم الدخول فيها وبالتالي تجنب إرغام نفسه على ما لا يريده .
العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
العقرب لا يمانع الارتباط ولكن مشكلته هي إن عواطفه حادة لدرجة إنها تخيف الآخرين. فهو يحاول القفز فوق المراحل ما يجعل أي شريكة محتملة تخاف وتتراجع. المشكلة الثانية هي واقع إنه لا يمكنه الوثوق بأحد، وبالتالي فهو لا يريد أن يعيش حياته والشكوك تحيط بها من كل حدب وصوب وتدفعه لحافة الجنون، كما إن الشريكة قد تنسحب بدورها في من العلاقة بعد فترة من التشكيك الدائم بكل كلمة تقولها.
القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الأول
الزواج هو عقاب أزلي بالنسبة للقوس.. وهو لا يمكنه فهم سبب اختيار البعض الدخول في القفص طوعاً. هو يريد المغامرة والحرية وأصلاً لا يمكنه البقاء في مكان واحد لوقت طويل. هو رجل عديم النضج، أناني ولا يريد أن يتم ربطه بشخص يعيق تقدمه أو يقص جناحيه.
الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني
العمل والمال هما الاهم. هو يريد الزواج وتكوين عائلة ولكن ليس الآن فهو يريد أن يصل لمرحلة تمكنه من ذلك. ولكن مخاوفه الكبرى هي إن الزواج قد يمنعه من تحقيق أهدافه أو يجعله يتراجع مهنياً.. لذلك حالياً لن يرتبط بعلاقة بل سيعمل ويعمل ويجني المال وحين يصل إلى المرحلة التي تمكنه من الزواج.. سيقوم بذلك.
الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط
عقله لا يثبت على أمر واحد لوقت طويل، فهو يفكر بمليون شيء دفعة واحدة. أمر بسيط مثل محادثة عابرة مع الدلو يمكنها أن تتحول إلى موقف غريب، لأنه حاضر جسدياً ولكن عقله في كوكب أخر. مشكلة الدلو الثانية هي إنه يصعب عليه العثور على امرأة تعجبه، فهو يريدها مختلفة وغير سطحية ولا تشبه غيرها على الإطلاق.. وكل ما يجده هو نساء نسخة طبق الأصل عن بعضهن.. شكلاً ومضموناً.
الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار
هو برج حساس جداً وقد تعرض للاستغلال والأذى مرات عديدة وحالياً أغلق الباب ولم يعد يريد لا الحب ولا الزواج. الحب الذي يحلم به سيجده في عالم الأحلام الخاص به، فالواقع مؤلم ولم يجد فيه سوى خيبات الأمل والطعن في الظهر.
الحوت اكتفى من الخداع وقرر المضي قدماً بمفرده.

تعليقات

المشاركات الشائعة