اليوم.. الأهلي يصطدم بالترجي في أكبر عقبات الحلم الإفريقي

المصدر بوابة الاهرام . gate.ahram.org.eg
يشهد استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية في السابعة مساء اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل، حيث يستضيف الأهلي منافسه الترجي التونسي، في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.
ويسعى بطل مصر لتحقيق فوز مريح، لتعظيم حظوظه في العبور للمربع الذهبي قبل مواجهة العودة التي تقام الأسبوع المقبل، على الملعب الأوليمبي في مدينة رادس التونسية.


وعقد حسام البدرى المدير الفني للفريق، جلسة مع لاعبيه، قبل المران الأخير، أمس الجمعة، حرص خلالها على رفع الروح المعنوية والتأكيد على أن حلم الأميرة الإفريقية يبدأ فى برج العرب، مشددًا على أن جيلاً كبيرًا من اللاعبين الحاليين ينتظرهم مجد عظيم فى حال إحراز الفوز بالبطولة التى لم يحققها أكثر من 15 لاعبًا من الجيل الحالى فى الفريق.

وشدد المدير الفني على أن الأهلى اعتاد دائمًا على تخطى الصعوبات والمواقف العصيبة، ومنها مواجهة الترجى فى نهائى مبكر، مشددًا على أن الفريق التونسى هو أخطر منافس للأهلى على حصد لقب البطولة .

وأكد البدرى للاعبيه ثقته الكاملة فى قدرتهم على تحقيق المهمة المطلوبة وهى إحراز فوز مطمئن على الترجى بفارق هدفين يقترب به من التأهل إلى دور الأربعة والمنافسة على اللقب الغائب منذ 4 سنوات كاملة.

وحشد المدير الفني للأهلي كافة أسلحته لتلك المواجهة، حيث ضم 24 لاعبا للقائمة التي سافرت للإسكندرية، هم جميع العناصر المقيدة إفريقيا، باستثناء ميدو جابر الذي يعاني من الإصابة.

وكشفت التدريبات الأخيرة للفريق الأحمر التشكيل الذي ينوي الجهاز الفني الاعتماد عليه، ويتكون من شريف إكرامي لحراسة المرمى، ورباعي الدفاع أحمد فتحي ورامي ربيعة وسعد سمير وعلي معلول، وحسام عاشور وعمرو السولية محوري ارتكاز، وأمامهم الثلاثي عبدالله السعيد وأحمد الشيخ وجونيور أجاي، خلف المهاجم المغربي وليد أزارو.

بينما يسعى المدرب المخضرم فوزي البنزرتي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل العودة إلى بلاده لخوض مواجهة العودة.

وطالب البنزرتي لاعبيه بضرورة عدم ترك أي مساحات في المناطق الدفاعية حتى لا يستغلها الهجوم المميز للنادي الأهلي، كما شدد على ضرورة الهدوء داخل الملعب وامتصاص الحماس المتوقع لأصحاب الأرض في بداية اللقاء، خاصة مع الدعم الجماهيري الرهيب المتوقع ظهوره في المدرجات التي سيتواجد بها 20 ألف متفرج.

وحضرت بعثة الفريق التونسي للإسكندرية على متن طائرة خاصة، عصر أول أمس الخميس، وعلى متنها 20 لاعبا هم: معز بن شريفية - علي الجمل -إيهاب المباركي - حسين الربيع - شمس الدين الذوادي - علي المشاني - منتصر الطالبي - خليل شمام - فوسيني كوليبالي - فرانك كوم - غيلان الشعلالي - فرجاني ساسي - سعد بڨير - محمد أمين مسكيني - أنيس البدري - فخر الدين بن يوسف - ماهر بالصغير - بلال الماجري - هيثم الجويني - ياسين الخنيسي.

تعليقات

المشاركات الشائعة