فتاة تؤكد علاقة أحمد فهمي وهنا الزاهد.. هل الثنائي يعلنا خطوبتهما قريبًا؟

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news . أخبار المشاهير
خلال الأيام الماضية انتشرت صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان أحمد فهمي والفنانة الشابة هنا الزاهد وهو يعانقها، مما آثار وجود علاقة عاطفية بين الثنائي، خاصة لأن الصور تعتبر عائلية لوجود شقيقة كريم وزوجته وبعض الأصدقاء المقربين.
ومن هنا ازدادت المؤشرات بأن هناك ارتباط رسمي وشيك بين الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، خصوصًا بعدما شاهدهم كثير من المتابعين في أماكن عامة معًا والتقاط صور من أماكن مختلفة وهما يحتضان بعضهما.

فتاة تثير الشكوك حول خطوبة هنا الزاهد وأحمد فهمي:

في إحدى الجروبات الخاصة بالفتيات على موقع فيسبوك، نشرت فتاة يبدو أنها "مصممة أزياء"، منشور يؤكد وجود علاقة بين الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، إذ قالت: "النهاردة كنا بنعمل فستان لهنا الزاهد، مش دي المشكلة أنا اتصدمت لما عرفت أن العريس أحمد فهمي هو طلق منة حسين فهمي ولا إيه".

شاهد الصورة:





وهذا المنشور أوضح السيناريو المتوقع
في إعلان الثنائي خطبتهما في القريب العاجل، أن لم يحرصوا أن يكون في سرية تامة.
الأمر الذي يؤكد أيضا وجود علاقة بين الثنائي، هو تهنئة هنا الزاهد لأحمد فهمي على فيلمه الجديد "الكويسين"، من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام رغم عدم مشاركتها فيه.

فرق العمر بين أحمد فهمي وهنا الزاهد:

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي سبق له وأن تزوج مرتين، الأولى من شهد رمزي ابنه المنتج الراحل حسن رمزي وتم الانفصال سريعًا، والثانية من منة حسين فهمي ابنه الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين والتي استمرت لمدة 3 سنوات وتم إعلان الطلاق منذ أقل من شهرين.


يذكر أن الفارق العمري بين هنا الزاهد وأحمد فهمي يصل إلى 13 عام، حيث إنه في الـ 37 من عمره، وهي في الـ 24 من العمر، وهو ما صدم الجمهور بسبب كبر فهمي عن الزاهد بسنوات كثيرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة