إعلان الجدول قبل نهاية الشهر.. التعليم: طلاب الثانوية العامة بدأوا كتابة الاستمارة الورقية

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الثانوية العامة
تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الاستعداد لامتحانات الثانوية العامة، التى تنطلق 9 يونيو المقبل.

وأكدت الوزارة أن الاستمارات الورقية وصلت المديريات والمدارس الثانوى العام، فى جميع المحافظات، مشيرة إلى أن الاستمارات الإلكترونية تم الانتهاء منها، حيث سجل طلاب الثانوية العامة استماراتهم الإلكترونية على موقع الوزارة وبدأت مرحلة الاستمارات الورقية.
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن الاستمارة الورقية بدأ الطلاب فى كتابتها فى المدارس وسوف يستمرون فى الكتابة وتسجيل بياناتهم حتى يوم 26 مارس المقبل.
وأشارت إلى أن كل طالب سجل البيانات فى الاستمارة الإلكترونية سوف يقوم بكتابة الاستمارة الورقية فى المدرسة، مشددة على ضرورة التأكد من أن البيانات فى الاستمارة صحيحة قبل التوقيع على الاستمارة.
وفى السياق نفسه، قالت مصادر مسئولة بالوزارة إن مقترح جدول الامتحانات جاهز والوزارة فى انتظار عقد اتحاد الطلاب أول اجتماع له خلال الأيام المقبلة لعرض التصور النهائى للجدول قبل اعتماده، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يتم إعلان الجدول قبل انتهاء الشهر الحالي.
وأكدت المصادر أنه بالنسبة لأسئلة الامتحانات والاستعداد لتشكيل اللجان الفنية، جار التحرى على الأعضاء من قبل الجهات المختصة، مشيرة إلى أن وضع الأسئلة سوف يبدأ خلال الفترة المقبلة قبل انعقاد الامتحانات بقرابة الشهر.

تعليقات

المشاركات الشائعة