نقل ملكية بيراميدز يثير التساؤل فى الشارع الرياضى.. آل الشيخ يعلن تصفية استثماراته الرياضية فى مصر.. والشامسى المالك الجديد

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

جاء إعلان المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية نقل ملكية نادى بيراميدز الى المستثمر الاماراتى سالم سعيد الشامسى وتصفية استثماراته فى مصر, ليلقى الضوء على حقبة جديدة فى النادى الوليد الذى آثار جدلا والاسع النطاق حول قدراته فى المنافسة على لقب الدورى لاسيما فى ظل توافر كل الظروف على مستوى الاجهزة الفنية واللاعبين والحكام.

وقد تضمن بيان آل الشيخ امس توجيه الشكر لكل من تعامل معهم خلال الفترة الماضية على جميع المستويات، بالاضافة الى اعرابه عن خالص التوفيق للمالك الجديد الذى سيتحمل عبء مسئولية النادى خلال المرحلة المقبلة، وان كان الموقف حتى الآن لم يتضح من اتحاد الكرة فيما يتعلق بتلقيه خطابا رسميا بهذا التحول الجديد حتى تكون الجبلاية على دراية بالمسئولين الذين ستتعامل معهم خلال الفترة المقبلة.
ويعيد تولى سعيد الشامسى مسئولية بيراميدز للأذهان التجربة الاماراتية الثرية فى نادى مانشستر سيتى الانجليزي, الذى شهد طفرة كبيرة على جميع المستويات منذ دخوله فى عباءة الاستثمار الاماراتى , خاصة ان المالك الجديد لبيراميدز له خبرات واسعة فى هذا المجال, حيث إنه يمتلك شركة ومؤسسة فى مدينة العين الإماراتية, بخلاف 15 شركة تختص بمجالات صناعية مختلفة فى مختلف أنحاء الإمارات.
كما أنه ضمن مجموعة المستثمرين فى نادى بيراميدز بل كان نائبا لرئيس النادى وبالتالى فهو يمتلك خبرة كبيرة بأحواله، بخلاف خبراته الاقتصادية الأخرى فى العديد من المناصب الأخري.
وكشفت مصادر وثيقة الصلة ان آل الشيخ لم يتخلص كلية من إدارة النادى, لان القيمة التسويقية تتجاوز المليار والمائة مليون جنيه, وان الامر كله يقتصر على نقل الادارة فقط الى الشامسي، خاصة أن مايقال عن قيمة الصفقة وتبلغ نحو 26 مليون دولار لا يتساوى اطلاقا مع ثمن لاعبين فى الفريق ضمن كتيبة المحترفين الذين استعان بهم النادى خلال الفترة الماضية.

تعليقات

المشاركات الشائعة