اليوم.. بيراميدز يسعى للعودة لصدارة الدوري أمام أسوان وطنطا يستضيف سموحة

المصدر بوابة الوفد .alwafd . أخبار الرياضة
ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل الوفد و له فائق التحية و الاحترام

تختتم اليوم الأربعاء، منافسات الجولة السادسة من بطولة الدورى الممتاز، حيث يلتقى طنطا مع سموحة السكندرى فى الخامسة مساء، باستاد طنطا الرياضي، ويواجه بيراميدز فريق أسوان فى السابعة والنصف بملعب الدفاع الجوي.
ويسعى حسام حسن المدير الفنى لسموحة، لتحقيق الفوز على طنطا وحصد النقاط الثلاث لاستعادة نغمة الانتصارات وتعويض التعادل مع بيراميدز بدون أهداف فى الجولة الماضية.
ويحتل سموحة المركز الحادى عشر بجدول المسابقة برصيد 5 نقاط، وبفارق الأهداف عن طنطا الذى جاء بالمركز الثانى عشر بنفس الرصيد.
ويبحث طنطا بقيادة مدربه أيمن المزين، عن الانتفاضة وتحقيق الانتصار الغائب منذ الفوز على دجلة بالجولة الأولى للدوري، حيث خسر من بيراميدز وتعادل مع حرس الحدود وطلائع

الجيش.
ويسعى بيراميدز بقيادة الفرنسى سبيستيان ديسابر، لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة الماضية، من اجل الاستمرار فى المنافسة على صدارة الدوري.
وحصد بيراميدز 11 نقطة من 5 جولات بعدما حقق الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مواجهتين، بينما يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط فقط.
ويخطط مجدى عبدالعاطى المدير الفنى لأسوان، لتحقيق نتيجة ايجابية أمام بيراميدز، لتعويض الخسارة من المقاولون الهرب فى الجولة الماضية.

تعليقات

المشاركات الشائعة