شاهد.. حقيقة ظهور شيرين سيف النصر بوزن زائد

المصدر بوابة الوفد

تداول رواد السوشيال ميديا صورة منسوبة للفنانةشيرين سيف النصر أثناء حضورها جلسة بالمحكمة للادلاء باقوالها في سرقة مجوهراتها التى تقدر بـ5 ملايين جنية مصري، وظهورها بوزن زائد و عدم اهتمامها بمظهرها و أناقتها، مما اثار جدلا واسعا حولها من محبيها و متابعيها.


الصورة المنسوبة للفنانة شيرين سيف النصر، كانت بإطلالة غير متوقعه، وبوزن زائد مما اثارت حالة من الجدل حولها من قبل محبيها، هل هى الفنانة و فتاة الأحلام أم لا،  مرتدية عباءة فضفاضة باللون النبيتي، واعتمدت لم خصلات شعرها لعمل تسريحة ذيل حصان ولم تتكلف فى وضع المكياج وهذا ما ازعج متابعيها .


وعلقت الفنانة شيرين سيف النصر فى احدي التصريحات، مؤكده ان هذة الصورة أن هذه الصورة المتداولة ليست لها، قائلة: "مش صورتي ومش عارفه جابوا الصورة دي منين ، وما الغرض من ادعائهم بأنها صورتي، على غير الحقيقة".






الجدير بالذكر ان شيرين سيف النصر ولدت في الأردن لاب مصري من اصول شركسية و هو الصحفي إلهام سيف النصر وأم فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية، وفي عام 1991 تخرجت من "كلية الحقوق"، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف ‏فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في ‏التلفزيون. واعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن ‏بعد الطلاق وفي عام 2011 تركت الفن مجددً.
تفضل الفنانة الاكسسوارات العصرية و الشبابية و المجوهرات
الراقية حتى تكتمل أناقتها .
شاركت الفنانة شيرين سيف النصر فى العديد من الأعمال الفنية و الدرامية التى تركت بصمة في أذهان متابعيها وكان ابرزها فيلم" سواق الهانم .. أمير الظلام .. النوم فى العسل.. كلهم في جنهم ..سفينة الحب و العذاب" بالاضافة الى دورها فى المسلسل " من الذي لا يحب فاطمة ، اللص الذي أحبة .. المال و البنون .. على باب الوزير .. شقة الحرية .. الوشاح الأبيض".








تعليقات

المشاركات الشائعة