تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون.. تشامبرلين بديل فابينيو

المصدر اليوم السابع .youm7. com . أخبار الرياضة


ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل اليوم السابع و له فائق التحية و الاحترام

كشفت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية عن التشكيلة الأساسية المتوقعة لنادى ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح ، أمام برايتون فى المباراة التى تجمعهما فى الخامسة مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".



وذكرت الصحيفة أن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، يعتزم الدفاع بتشامبرلين فى التشكيلة الأساسية فى مباراة اليوم أمام برايتون لتعويض غياب البرازيلى فابينيو الذى سيبنعد عن الملاعب حتى نهاية العام بسبب الإصابة.
وجاء تشكيل ليفربول المتوقع ضد برايتون كالتالى: أليسون بيكر فى حراسة المرمى، أليكسندر أرنولد - فيرجيل فان دايك - ديان لوفرين - روبيرتسون، جوردان هيندرسون - فينالدوم - أوكسليد تشامبرلين، محمد صلاح - ساديو مانى - روبيرتو فيرمينو.
ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، متفوقاً بفارق ثماني نقاط على ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.
وحقق ليفربول الفوز في 12 مباراة بمسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم فيما تعادل في مباراة وحيدة مع مانشستر يونايتد ويعد الفريق الوحيد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة في البطولة

تعليقات

المشاركات الشائعة