بعد السخرية من تصريحاته المثيرة للجدل.. الجماهير تغير رأيها: «رضا صح»

المصدر الوطن . اخبار الرياضة
elwatannews.com
سادت حالة من الغضب بين الجماهير المصرية، عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» على مدرب المنتخب هيكتور كوبر، بعد الأداء السيئ في المباراة التي جمعته مع نظيره الأوغندي في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، وخسر بهدف مقابل لا شيء.
وبدأت الجماهير المصرية تتفق مع رضا عبدالعال لاعب الأهلي والزمالك السابق بعد هزيمة مصر، اليوم، وتقديم أداء سيء للغاية، عندما هاجم هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب القومي مع الإعلامي إبراهيم فايق منذ عدة أشهر. 
وسخرت الجماهير المصرية من تصريحات رضا عبد العال حينما انتقد طريقه «كوبر» الدفاعية التي يتبعها مع المنتخب موضحا أنه لا يمتلك أي فلسفة واضحة مع المنتخب، مضيفًا «ده بيلعب بطريقة حلق الله يسترك»، بل أن كوبر يجامل العديد من اللاعبين عند اختياره لقائمة المنتخب، ولكن بعد أداء منتخب مصر الباهت في الفترة الأخيرة، بحسب "عبدالعال"، وبدأت الجماهير المصرية تتفق مع آراء رضا عبدالعال بعد أن كانت تسخر منه.
وقال حساب باسم «أحمد نوَّار غنيم»: «فعلًا كلامه صح»، فيما علَّق حساب آخر باسم «أحمد بدري»: «كلنا اتريقنا على رضا عبد العال لما قال المنتخب بيلعب بخطة حلق الله يسترك، إحنا آسفين يا كابتن رضا».
ورد حساب باسم علاء شفيق، الاعتبار لـ«عبد العال» قائلاً: «أهو علشان تصدقو والله في دماغه كوره أكتر من كوبر بتاع الفتة».

تعليقات

المشاركات الشائعة