لم يحافظوا على "الاعتزال".. مشاهير أدمنوا "السوشيال ميديا"

المصدر الوطن . اخبار الفن
elwatannews.com
تعد وسائل التواصل الاجتماعي الطريقة الأقرب والأسهل لتواصل الفنانين مع جمهورهم، دون الحاجة إلى وسيط إعلامي سواء صحيفة أو قناة تلفزيونية، خصوصا هؤلاء الذين لا يظهرون في الإعلام، يكتب أحدهم ما يريد قوله على حسابه على فيس بوك أو تويتر، ليقرأه ويتداوله الملايين في غضون دقائق.
لكن الأمر لا يخلو من أزمات، بعضهم يقع في أخطاء في التعامل مع مواقع التواصل تكلفه استهجان وهجوم الآلاف من المتابعين، وتثير عواصف جدل تستمر لأيام، وفيما يلي نستعرض أهم تجارب الفنانين الذين قرروا الابتعاد عن السوشيال ميديا عل اختلاف أسباب إقدامهم على هذا القرار.
غادة عبد الرازق

أعلنت الفنانة غادة عبد الرازق من قبل، اعتزالها السوشيال ميديا، لمدة سنة كاملة، بعد أزمة فيديو البث المباشر التي تعرضت لها، وظهرت جزء من جسدها خلال الفيديو، ولكنها لم تحتمل أن تبعد أكثر من شهر واحد، وعادت مرة أخرى تنشر صورا ومقاطع فيديو لها يوميا.

هيفاء وهبي

أغلقت الفنانة هيفاء وهبى حسابها على فيس بوك، أكثر من مرة، الأولى كانت فى عام 2013 عقب عرض حلقتها فى برنامج رامز عنخ أمون، بسبب تلفّظها بألفاظ خارجة عقب علمها بالمقلب، ما جعل الجمهور يشن عليها هجوما حادا، ثم عادت إليه، ومن ثم أغلقته مرة ثانية، بسبب هجوم جمهورها عليها ثانيا، بعد طرح فيلم حلاوة روح، ولكنها عادت إليه سريعا.
 نادين الراسي
أعلنت الممثلة اللبنانية نادين، بعد تعرّضها لانتقادات لاذعة، بسبب نشرها لصور لها وهي مرتدية مايوه بيكيني، إغلاق حساباتها على موقع إنستجرام، وتويتر، في يونيو 2017.

وكتبت نادين لجمهورها وقتها: "أرجوا من الجميع احترام رغبتي بإقفال كل ما يتعلّق بي من صفحات التّواصل الاجتماعي و لكم كل الحُبّ والاحترام، طبعا ستبقى هذه الصفحة فقط لمتابعة كل أعمالي.. لمن يهمه الأمر طبعا".  ولكنها تراجعت بعد فترة، عن قرارها وعادت لمزاولة نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

 أحلام



اعتزلت الفنانة الإمارتية أحلام، مواقع التواصل الاجتماعي، في عام 2016، لمدة عشرة أيام، بسبب قضائها إجازة مع زوجها القطري مبارك الهاجري. وغرّدت المطربة الخليجية عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه، أنا مسافرة إجازة لمدة عشرة أيام راح أهجر مواقع التواصل بس راح توحشوني سامحوني وحللوني".


ديمي لوفاتو
قررت المغنية الأمريكية ديمي من دون أسباب واضحة، إغلاق حساباتها على موقعي تويتر، وإنستجرام، في يونيو 2016، بينما احتفظت بحسابها على سناب شات.


ولم تمر سوى 24 ساعة على قرارها، وعادت لمتابعيها، مبررة تصرفها هذا بأنها اكتشفت بأنها لم تتمكن من ترك محبيها لفترة طويلة من الوقت.

زين مالك


أغلق العضو السابق في الفرقة الغنائية One Direction، زين مالك، في أغسطس 2012، حسابه على موقع تويتر، بعدما ضاق من التعليقات السلبية، ولكنه عاد لنشاطه  على موقع التغريدات الشهير.  

تعليقات

المشاركات الشائعة