الليلة .. الزمالك فى مهمة «ترويض الذئاب» لتأمين موقعه فى المربع الذهبى

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
تختتم اليوم مباريات الأسبوع الخامس عشر للدورى العام بلقاء الزمالك مع المقاولون العرب، والذى يقام فى السابعة مساء على ستاد القاهرة، وتمثل المباراة أهمية خاصة للفريقين لفض الاشتباك بينهما لتساويهما فى عدد النقاط، حيث يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن ذئاب الجبل صاحب نفس الرصيد، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز للانفراد بالمربع الذهبي.
يدخل الزمالك اللقاء بقيادة نيبوشا اللقاء وهو فى موقف لا يحسد عليه بسبب إصابة عدد من العناصر الرئيسية فى تشكيلة الفريق حيث يفتقد الفريق الثلاثى عبد الله جمعة ومحمود علاء بينما مازال الغموض يسيطر على موقف أحمد مدبولى من المشاركة فى اللقاء، وهو ما يجعل الخيارات محدودة، لدى الجهاز الفنى الذى ركز خلال التدريبات الأخيرة على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها خلال اللقاء.
ومن المنتظر أن يلعب الفريق بتشكيل يضم أحمد الشناوى فى حراسة المرمي، ومؤيد العجان وعلى جبر ومحمود حمدى الونش وحازم إمام ومحمود دونجا،فى خط الدفاع وطارق حامد وعبد الله جمعة وأحمد مدبولي، ومحمد إبراهيم فى الوسط وأشيمبونج فى خط الهجوم.
على الجانب الآخر، يدخل فريق المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، اللقاء بمعنويات عالية بعد أن حقق الفريق الفوز خلال الأسبوع الماضى على بتروجيت بهدفين، ويسعى الفريق لانتزاع الفوز من الزمالك حتى يثبت أقدامه فى المربع الذهبي.
ومن المقرر أن يلعب الفريق بتشكيل يضم محمود أبو السعود لحراسة المرمى وأحمد على وخالد عبد الرازق ومحمد سمير وحسن الشامى فى خط الدفاع ، ورامى عادل ومحمد فاروق وديديه كوريه وتوريك جبرين فى خط الوسط ، وأحمد على وشكرى نجيب فى الهجوم.

تعليقات

المشاركات الشائعة