الأهلى «يصرف» النظر عن المدافع السورى ويفتح ملف الصفقات الجديدة

المصدر الاهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

الموافقة على إعارة ميدو وبركات ..ومدافع «ساحلى» فى الطريق 



حسمت لجنة الكرة بالأهلى موقفها النهائى من مدافع المنتخب السورى أحمد الصالح وصرفت النظر عن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بسبب طريقة التفاوض التى لا تناسب الإدارة الحالية والرغبة فى دخول وكيل بعينه فى الصفقة بجانب بعض الأمور الأخلاقية التى تحفظ عضو بالجهاز الفنى عن ذكرها مكتفيا بجملة أنه بات خارج الحسابات تماما.. مما دعا لجنة الكرة إلى أن تبدأ ملف البحث عن مدافع آخر وهناك بعض المرشحين من سوريا أيضا وهناك مدافع محلى تتحفظ الإدارة الحمراء على اسمه خاصة أنه سيكون مفاجأة بكل المقاييس إذا ما انتهت المفاوضات معه وتم ضمه.
ودخلت إدارة الأهلى فى مرحلة اللحظات الصعبة وبدأت لجنة الكرة فى دخول ملف الصفقات الجديدة بقوة من خلال التفاوض المباشر وتحاول بكل قوة فرض السرية على الأمر لكن مصادر خاصة كشفت عن أن هناك مدافعا يلعب لنادى ساحلى على أبواب القلعة الحمراء وهناك مفاوضات جدية مع صلاح محسن مهاجم إنبى للانضمام فى يناير ولكن الفريق البترولى يرفض هذا الأمر ومتمسك ببقائه.
فيما منحت لجنة الكرة الضوء الأخضر لإدارة التسويق فى اتخاذ كل الخطوات لإعارة ميدو جابر وعمرو بركات وعبدالله الشامى لأحد أندية الدورى التى ترغب فى شرائهم وهناك عروض فعلية من إنبى والاتحاد السكندرى ووادى دجلة، بينما تمسكت اللجنة ببقاء أحمد حمدى لاعب الوسط ورفضت رحيله نهائيا لحاجة الجهاز الفنى إلى جهوده.
وقالت مصادر خاصة إن الجهاز الفنى ليس لديه أى مانع فى إعارة صالح جمعة شريطة وجود عرض رسمى بذلك لمنحه فرصة المشاركة أساسيا ويكون الاختبار النهائى له، فيما يلقى عماد متعب مهاجم الفريق معاملة خاصة من جانب لجنة الكرة التى تقدر اسمه وتاريخه كلاعب ومنحته الحرية الكاملة فى اتخاذ القرار الذى يناسبه.
وأضافت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادى وعضوى اللجنة علاء عبدالصادق وعبدالعزيز عبدالشافى زيزو منحوا لمتعب حرية اتخاذ القرار سواء بالبقاء أو الإعاره كونه أحد أبناء النادى المخلصين الذى أعطوا كثيرا للنادى ومكانه موجود حال اتخاذه قرار الاعتزال، فهو أحد الكوادر التى سيتم إعدادها لاستكمال المسيرة فى القلعة الحمراء.

تعليقات

المشاركات الشائعة