وست بروميتش يرتدى شارات سوداء أمام أرسنال.. تعرف على السبب

المصدر اليوم السابع . أخبار الرياضة . youm7.com
قرر نادى وست بروميتش ألبيون الذى يضم بين صفوفه نجم الدفاع المصرى أحمد حجازى ارتداء شارات سوداء على القمصان، خلال مباراته المقبلة أمام أرسنال، المقرر لها الأحد المقبل، فى الجولة 21 من الدورى الإنجليزى.
   جاء قرار وست بروميتش حدادا على أحد أبرز مشجعى الفريق ويدعى ريتشارد إيديز، والذى توفى قبل ساعات قليلة من مباراة الباجيز الأخيرة أمام إيفرتون، والتى انتهت بتعادلهما سلبياً. 


وقال الموقع الرسمى لوست بروميتش إن هذه اللافتة تأتى تكريما للمشجع الذى قضى 30 عاما من عمره فى تشجيع النادى، وحضر مبارياته فى كل الملاعب، إلى أن توفى وعمره لم يتخط الـ 42 عاماً. 

 ووجه وست بروميتش الدعوة لخطيبة المشجع كارلى، وطفليه لى لى ماى (8 أعوام) و أركى (3 أعوام) من أجل حضور اللقاء، الذى سيقام على ملعب "ذا هاوثورنس" والذى طالما جلس ريتشارد فى مدرجاته للهتاف باسم الباجيز، كما أعد النادى فيلما تسجيليا عنه سيتم إذاعته فى الملعب قبل بداية المباراة، إضافة إلى أن الجماهير ستقدم له تحية خاصة فى الدقيقة 42 من عمر المباراة، فى إشارة إلى عمره قبل الوفاة. 

 وفى سياق آخر فمن المقرر أن تشهد المباراة مواجهة مصرية بين أحمد حجازى مدافع بروميتش، الذى يعد أحد العناصر الأساسية لفريقه، ومواطنه محمد الننى، لاعب وسط الجانرز، والذى يأمل فى المشاركة بالمباراة. 


تعليقات

المشاركات الشائعة