طفل روسى يهرب من أمه لرفضه مغادرة مصر.. ومباحث البحر الأحمر تعيده

تمكنت مباحث شرطة السياحة بالبحر الأحمر من العثور على طفل روسى الجنسية مبلغ بهروبة من والدته، بعد مشادة حدثت بينهما بسبب مطالبته لها بالبقاء فى مصر لأنه يراها بلدا جميلا ويرغب فى البقاء بها، وتم العثور عليه أثناء عمله مع الجمالة، الذى عمل معهم لمدة 3 أيام، وكان يتقاضى يوميا 300 دولار بعد أن استغلوا طلاقته فى اللغة الروسية.

البداية عندما تقدمت المدعوة جوليا مارشيكوا روسية الجنسية تبلغ من العمر 40 عاما ببلاغ للعميد هشام فهمى مفتش مباحث السياحة بالبحر الأحمر حمل رقم 2 أحوال وتقيد بقسم أول الغردقة برقم 2048 إدارى أول الغردقة، يفيد هروب نجليها يورو سلاف 14 عاما وفلادسلاف 10 سنوات، بسبب مشادة بينهم على بقاء الأول فى مصر لأنه يعشقها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث على أعلى مستوى بقيادة العميد هشام فهمى مفتش مباحث السياحة بمشاركة العقيد أحمد عبد الخالق رئيس مباحث السياحة والرائد صادق دراز معاون أول مباحث السياحة وقاموا بنشر عدة صور مختلفة للطفل الأكبر بالملاهى والكافيهات الليلية وشوارع المدينة للتعرف على الطفل وتوسيع دائرة البحث عن الطفلين.

وعند عودتها بعد تقدم البلاغ كان الأبن الأصغر صاحب العشر سنوات قد عاد إلى مقر إقامتهم بفندق بيتش الباتروس وعدم مصاحبته لشقيقه.

وتمكن فريق البحث من العثور على الطفل بصحبة عاملى الجمال بشارع الشيرتون بعد التعرف عليه، وبعد أن عرض عليهم العمل معهم لجلب السياح لركوب الجمال واستغلوا طلاقته فى اللغة الروسية، وكان يتقاضى منهم 300 دولار يوميا.

وعند إبلاغ شرطة السياحة للأم بالعثور على نجلها سادتها حالة من الفرحة الغامرة وتقدم بخالص الشكر لرجال مباحث السياحة، مؤكدة فى حديثها معهم أن حقا مصر بلد جميلة.

وكانت الأم تنتوى الرحيل لبلادها ثم تعود مرة أخرى للبحث عن نجلها لانتهاء مدة إقامتها بالغردقة، إلا أن رجال مباحث السياحة قد عثروا على الطفل فى وقت لا تتوقعه.




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة