حرمان المواقع الإلكترونية من تغطية افتتاح جراج التحرير

قررت محافظة القاهرة منع المواقع الإلكترونية، من التغطية الإعلامية لافتتاح جراج التحرير، المقرر صباح غد السبت، بحضور محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، ورئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، وعدد من الوزراء.

أرسلت إدارة الإعلام لمحافظة القاهرة، الدعوة لعدد من الصحف الورقية فقط، دون المواقع الإلكترونية، مكتفية بإرسال بيان الافتتاح لكل المواقع والصحف.
وقال مصدر بمحافظة القاهرة، إن محافظ القاهرة الدكتور جلال مصطفى سعيد، وجه إدارة الإعلام بمنع المواقع الإلكترونية من التغطية،مع الاكتفاء بإرسال الدعوة لعدد من الصحف الورقية، وخاصة الصحف القومية.
وأكد ذلك خالد مصطفى مدير إدارة الإعلام بالمحافظة وأرجع سبب عدم إرسال دعوات التغطية للمواقع إلى  طلب من إدارة إعلام مجلس الوزراء التى فضلت الاكتفاء بالصحف الورقية فقط .
وعلى الرغم من افتتاح جراج التحرير يعد الحدث الأكبر، الذي تنتظره جميع وسائل الإعلام والمواطنين والمسؤوليين، نظرا لأهميته في التخفيف من الزحام المروري، وتأجل افتتاحه لأكثر من 6 أشهر.

وكانت محافظة القاهرة حددت عدة مواعيد لافتتاحه منها في شهر سبتمبر من العام الماضي، ثم شهر أكتوبر من العام الماضي تزامنا مع أعياد أكتوبر، ثم تأجل لنهاية عام 2014، ثم تم الإعلان عن موعد افتتاحه في شهر يناير الحالي، تزامنا مع الاحتفال بثورة يناير.



المصدر الوفد


تعليقات

المشاركات الشائعة