"الفرنجة" يحقق مشاهدات قياسية على يوتيوب


الوفد - اخبار الفن - قناة النهار - برنامج الفرنجة

حقق برنامج "الفرنجة" الذى يذاع على قناة النهار ويقدمة الثلاثي الكوميدي هشام ماجد وأحمد فهمى وشيكو نجاحا باهراً من الأسبوع الثانى له بعد عرض الحلقة الأولى التى كانت بعنوان الزواج بنكهة مصرية وتعرض اختلافات عادات الزواج من هولندا لمصر.
حققت الحلقة خلال أسبوعين فقط ما يزيد عن 300000 مشاهدة وحققت رواجا على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر واحتل هاشتاج ‫#‏الفرنجة المركز الثالث على مستوى الوطن العربى فى موقع تويتر أثناء وبعد عرض الحلقة.
وبالإضافه إلى جرعة الكوميديا يقدم البرنامج أيضا رسالة فى آخر الحلقة حيث استضاف الدكتورة هبة قطب اختصاصي العلاقات الزوجية لتتحدث عن الفروق بين الزوجة المصرية والأجنبية وعادات الزواج.
وجاءت الحلقة الثانية بعنوان معاملة الحيوان وعرضت اختلاف المعاملة بين مصر وهولندا ويعرض عادات المصريين فى حديقة الحيوان وخارجها واستضاف البرنامج مدربة الأسود العالمية فاتن الحلو وتحدثت عن تفاصيل مهاجمة الأسد لها ومواقف تحدث لها بسبب الحيوانات وكيف أنها لا تستضيف أسود فى بيتها لأن ذلك يمنع جيرانها من زيارتها.
وتخطت الحلقة 60 الف مشاهده خلال يوم واحد فقط على موقع اليوتيوب ووصلت الصفحة الرسمية لبرنامج الفرنجة على موقع فيس بوك إلى أكثر من 80 الف عضو.
جدير بالذكر أن "الفرنجة" يأتيكم  كل يوم سبت الساعه 9 ونصف، والإعادة الأولى  4:30 فجرا والإعادة الثانية الخميس 5:30 مساء وويعاد مرة آخرى الجمعة 10:30 مساء.





المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة