شائعات الفنانين تشتعل بسبب نسب المشاهدة والإعلانات قبل رمضان

الوفد - اخبار الفن
ازدادت الشائعات ضد الفنانين مؤخرا وبشكل لافت وغير منطقي بصورة أزعجتهم وأرقتهم خاصة مع انتشار أخبار تتعلق بحالتهم الصحية أو اعتزلهم الفن وارتداء الحجاب أو الزواج.
وحفلت الأيام الأخيرة بعدد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي التي يعدها الفنانون "نقمة"عليهم لأنها السبب الرئيسي وراء انتشار أخبار كاذبة عنهم ، بالإضافة إلى كثرة الصفحات المزورة التي تحمل أسماء وهمية لبعض الفنانين وتسبب حرجا كبيرا لهؤلاء الفنانين.  ومع انشغال الفنانين بتصوير أعمالهم الدرامية خاصة مع اقتراب موسم دراما رمضان واشتعال المنافسة على نسب المشاهدة والإعلانات بين القنوات تعمل ماكينة الشائعات بكامل طاقتها وحيويتها وتزداد المكائد.
وعبر نقيب الممثلين أشرف عبد الغفور عن استيائه الشديد مع انتشار الشائعات ضد الفنانين ، معتبرا أصحابها بأنهم فاقدون للأداب العامة ، ولا يدركون حجم ما يطلقونه من أخبار وهمية.
واستنكر عبد الغفور الشائعات التي تتعلق بوفاة كبار النجوم ، الأمر الذي قد يؤدي بالفعل لصدمة لأسرته ومحبيه وأصدقائه داخل وخارج الوسط الفني ، وقد يصل الأمر إلى كارثة لا يحمد عقباها، وطالب من هؤلاء المغرضين الكف عن ما يطلقونه من شائعات سخيفة.
وكان عادل إمام أبرز الفنانين الذين طالتهم الشائعات ، حيث بدأت معه مبكرا بوجود خلافات ومشاكل وعوائق إنتاجية وتسويقية تواجه مسلسله "أستاذ ورئيس قسم" حيث ترددت بعض الأخبار حول تأجيله، والحديث عن عدم وجود فضائيات مهتمة بالحصول على حقوق عرضه وهو ما تم نفيه .
ومع انطلاق تصوير المسلسل لاحقت المسلسل أخبار انسحاب هيثم أحمد زكي وذلك بسبب مشادة بينه وبين عادل إمام ، لسخريته من والده الراحل أحمد زكي ، وهو ما نفاه هيثم ، وأكد أن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة وما نشر فهو إشاعة أنكرها تماما ، ومع تواصل التصوير انطلقت إشاعة الأجور وحصول عادل إمام على مبلغ 40 مليون جنيه عن دوره في المسلسل وهو ما نفاه عادل إمام بنفسه.
وانتشرت أخيرا شائعة وفاة النجم عادل إمام بسب أزمة قلبية لدرجة تصديق أعداد كبيرة من جمهور الممثل صحة الخبر الذي ظهر بصورة مفاجئة وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية لكن ثبت أنها شائعة لا أساس لها من الصحة.
وأكدت الفنانة الشابة سارة سلامة أنها لا تعلم شيئا عن الصفحة التي تحمل اسمها على موقع الفيسبوك وأنها ليست هي من روجت لهذه الشائعة التي انتشرت مؤخرا عن وفاة إمام.
كما نشرت أخبار حول تعرض" الزعيم" لوعكة صحية خلال تصوير مشاهد "أستاذ ورئيس قسم"، مما دفع المخرج وائل إحسان لضغط بعض المشاهد الخاصة بالزعيم ، وتصوير مشاهد أخرى بدون وجوده، ليحصل على إجازة لمدة 48 ساعة.
وأطلقت الصفحة تصريحات كاذبة عن تدهور صحة النجم عادل إمام فيما كشفت سارة عن الحقيقة ورغبتها الشديدة في عدم التفاعل مع جمهورها في هذه الصفحات وعدم تصديق أي خبر ينشر باسمها إلا عبر التصريحات الرسمية عبر القنوات التلفزيونية المختلفة.
ويعاني عادل إمام من تكرار هذه الشائعات بصورة كبيرة خلال السنوات القليلة الماضية وأنه أكد علي ضرورة التحقق من أي أخبار قبل تناقلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكثرت أيضا شائعات الوفاة التي لاحقت أيضا الفنان أحمد راتب وصلاح السعدني ونور الشريف وسارعت نقابة المهن التمثيلية بتكذيبها .
كما انتشرت بعض الشائعات حول حالة الفنانة منة شلبي الصحية بعد ظهورها بشكل نحيف جدا حيث فقدت الكثير من وزنها حتى أن عروق رقبتها بدت نافرة، ولذلك راجت أخبار عن إصابتها بمرض خطير.
والدة الفنانة الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى أعربت عن غضبها من هذه الشائعات وأكدت أن ابنتها منة بخير وليست مصابة بأي مرض، ولكنها تحب أن تخضع باستمرار لرجيم حتى لا تكتسب وزنا زائدا.
وتخوض منة شلبي دراما رمضان من خلال مسلسل " حارة اليهود " ويشاركها في البطولة إياد نصار، ريهام عبد الغفور، هالة صدقى ، سامى العدل ، سيد رجب ، أحمد حاتم ، وليد فواز، تأليف الدكتور مدحت العدل وإخراج محمد العدل.
بينما قامت غادة عبد الرازق مؤخرا بنشر صور جديدة لها من داخل كواليس مسلسلها الجديد "الكابوس" والذي تخوض به السباق الدرامي لرمضان القادم لكي تنفي خبر اعتزالها التمثيل ، مسلسل الكابوس بطولة احمد راتب ، آيتن عامر ، رحاب الجمل ، كريم قاسم ، ومن إخراج إسلام خيري .
كما نفت ريهام عبد الغفور الإشاعات التي ترددت مؤخرا عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب ، مؤكدة أن السبب في انتشار هذا الشائعات حولها خوضها سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسلي "حارة اليهود"مع منة شلبي ولوسي، و"مريم" مع هيفاء وهبي وخالد النبوي ، وأكدت أن أي شائعة تزعجها خاصة إشاعة اعتزال الفن وارتداء الحجاب التي انتشرت خلال الفترة الماضية .
كما طاردت الشائعات النجم كريم عبدالعزيز والفنانة منة فضالي ، بعد أن تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع كريم ومنة فسره البعض عن وجود علاقة عاطفية بين النجمين بعد أن نشرت منة فضالي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صوره تجمعها مع كريم عبدالعزيز وكتبت عليها:"النجم الجميل كريم عبدالعزيز حقيقي أنا محظوظه إني بشتغل مع نجم جميل وصديق عزيز زي كريم".
وتجسد منة في مسلسل "وش تاني" شخصية زوجة ثانية لرجل أعمال ، تعاني من سوء معاملته لها ، وتقع في حب حارسه الشخصي الذي يبادلها الحب.
المسلسل تأليف وليد يوسف ، وإخراج وائل عبدالله ، وإنتاج محمد فوزي ، ويشارك في بطولته حسين فهمي وكريم عبدالعزيز ومحمد لطفي وعدد من النجوم.



المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة