نجوم الأوسكار فى دور العرض المصرية

تشهد دور العرض السينمائية طرح أفلام جديدة لنجوم هوليوود والحاصلين على جوائز الأوسكار، الأول بعنوان The Nice Guys للفنان الحاصل على جائزة الأوسكار راسل كرو، والثانى Money Monster الذى يشهد التعاون الرابع بين جورج كلونى وجوليا روبرتس.
‏The Nice Guys وتدور أحداثه فى لوس أنجلوس خلال فترة السبعينات، عندما يضطر محقق خاص سيئ الحظ جوسلينج، ورجل يجيد استخدام القانون فى الحصول على مبتغاه كرو، إلى التعاون معًا من أجل حل قضية اختفاء فتاة، ومقتل نجمة البورنو، حيث يبدو من الخارج عدم وجود علاقة بين القضيتين. أثناء التحقيق، يكتشف الاثنان مؤامرة صادمة تتعلق بأكبر دوائر القوى.
ويشارك فى بطولة العمل ريان جوسلينج وجوسلينج وأنجورى رايس، مات بومر، مارجريت كوالى وكيم باسنجر فى تعاونها الثانى مع كروبعد فيلم "L.A. Confidential".
كما يعود النجم جورج كلونى والفنانة جوليا روبرتس للتعاون للمرة الرابعة من خلال فيلم الإثارة والجريمة Money Monster.
وتدور أحداثه حول البرنامج التليفزيونى Money Monster الذى يقدمه المذيع لى جيتس، تقوده الأحداث للوقوع فى أمور عصيبة هو ومنتجة برنامجه باتي، فى الوقت الذى يستحوذ فيه مستثمر جشع على الاستوديو الخاص بهم.
الفيلم بطولة جورج كلونى الحاصل على جائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد فى فيلم Syriana، وجوليا روبرتس الحاصلة على أوسكار أفضل ممثلة بدور رئيسى فى فيلم Erin Brockovich، وكيتريونا بألف التى ترشحت لجائزة جولدن جلوب كـأفضل ممثلة عن أدائها فى مسلسل Outlander.
واستثمارًا للنجاح الكبير الذى حققته سلسلة ألعاب Warcraft التى تنتجها شركة بليزارد انترتينمنت منذ عام 1994، أطلقت شركة فور ستار فيلمز فيلم المغامرات والفانتازيا الذى يحمل الاسم ذاته فى دور العرض بتقنية ثلاثى الأبعاد وقاعة IMAX.
وتدور أحداثه عن الحياة بين الإنسان والأورك وتدور أحداثه فى إطار من المغامرات والفانتازيا حول الصراع المرير بينهما، ومع ظهور كائنات غريبة تهدد بقاءهما على سطح الأرض، وتسعى لإحداث الدمار فى الفريقين، يجبرهما ذلك على الاتحاد من أجل الحفاظ على شعوبهما من خطر الانقراض.
والعمل بطولة: ترافيس فيمل، باولا باتون، بن فوستر ودومينيك وهو من تأليف تشارلز ليفت، كريس ميتزن بالإضافة إلى مخرج الفيلم دنكان جونز.
كانت الشركة المنتجة قد أعلنت استعدادها لتصوير الفيلم قبل 10 سنوات وبالتحديد فى 2006 إلا أن المشروع تأجل أكثر من مرة لأسباب مختلفة، فيما استغرق التحضير للفيلم وتصويره 123 يومًا، كما تم إنشاء لهجة خاصة للأورك خصيصًا من أجل الفيلم.


المصدر : الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة