مؤلف مسلسل "الحساب يجمع": انتظروا "الطوفان" قريباً

المصدر الوفد - اخبار الفن
تميز هذا الموسم الرمضاني بأعمال ذات النوع الاجتماعي ذات طابع كلاسيكي وهو النوع الذي غاب لفترة عن الساحة لحساب بعض الأنواع الأخرى، وكان من بين هذه الأعمال مسلسل "الحساب يجمع" للنجمة يسرا.
وعن ذلك يقول السيناريست محمد رجاء: المسلسل دراما اجتماعية كلاسيكية تتسم بالبساطة والحس المصري المحلي، والشخصيات المصرية الواقعية البسيطة، وهو نوع بالفعل اختفى منذ فترة ولكنه عاد خلال هذا الموسم ببعض الأعمال المهمة".
وأضاف رجاء: "أرى أن هذا النوع هو أكثر الأنواع المحببة للجمهور المصري في البيوت وليس الجالس أمام شاشات التواصل الاجتماعي وهي الفئة التي لا تعبر عن جموع الجمهور ولكنها صاحبة الصوت الأعلى فقط، فجمهور البيوت هو الجمهور الأصيل والأساسي للدراما التليفزيونية يحب هذا النوع من الدراما الاجتماعية الكلاسيكية وشغوف بها وحرم منها لفترة طويلة.
وختم محمد رجاء حديثه، قائلا: "أستعد الآن لتجربة درامية جديدة تنتمي لنفس النوع وهو مسلسل بعنوان الطوفان، وهو مأخوذ عن فيلم للكاتب الكبير بشير الديك، والذي كتبته بمشاركة وائل حمدي وهو من إخراج خيري بشارة وإنتاج مجموعة فون مصر وأتوقع أن يثبت هذا العمل فكرة العودة إلى الدراما الاجتماعية العائلية ويلقى قبولا لدى الجمهور حيث أنه مكتوب بحب شديد للنوع وصدق بالغ لموضوعه".

تعليقات

المشاركات الشائعة