الوداع الحزين لكابوريا فى المصرى قبل انتقاله للقلعة البيضاء

المصدر الاهرام . اخبار الرياضة
حرص أحمد موسى كابوريا المنتقل للزمالك، على توديع الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة حسام حسن، وتوديع جميع زملائه فردا فردا والذين حرصوا بدورهم على مصافحة زميلهم وتمنوا له التوفيق فى مشواره القادم مع ناديه الجديد، وذلك فى مشهد حزين عقب مباراة المصرى مع ابيس الودية التى شارك فيها اللاعب واحرز هدفا.
وواصل الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى تدريباته اليومية بمعسكره المغلق المقام بأحد منتجعات مدينة برج العرب استعدادا لبطولة الدورى العام المقرر إنطلاقها فى الثامن من سبتمبر المقبل. وقد نجح الجهاز الادارى للفريق الأول فى إجراء سلسلة اتصالاته بعدد من إداريى فرق الاسكندرية المختلفة للتنسيق معهم بشأن إتمام إتفاقهم بتأدية عدد من المباريات الودية بناء على طلب المدير الفنى حسام حسن، ليستغلها فى زيادة التجانس والانسجام.

بين مجموعة لاعبيه القدامى والجدد قبيل انطلاق بطولة الدوري، وأتم إداريو الفريق ثانى إتفاقاتهم مع مسئولى نادى دلفى أحد أندية الدرجة الثانية بمحافظة الاسكندرية ـ على اقامة المباراة الودية الثانية التى جمعت بين الفرقين الساعة السادسة من مساء أمس على ملعب قرية أفريكانا برج العرب، وذلك بعد التجربة الأولى الناجحة والتى جمعته بفريق أبيس السكندرى فى المباراة التى انتهت بفوز المصرى بعشرة اهداف للاشىء.

تعليقات

المشاركات الشائعة