ريجيم البرتقال لخسارة كيلو جرام في يومين

اخبار الرشاقة . المصدر نصف الدنيا
يوضع ريجيم البرتقال ضمن فئة الحميات الغذائية التي على الديتوكس أي التخلّص من السموم التي تتراكم بفعل حياتنا اليومية والمأكولات الكثيرة التي نتناولها. ويساعدك هذا الريجيم على خسارة كيلوجرام  خلال يومين فقط، ولكن يجب إتباعه لفترة قصيرة أي يومين لكي لا يفقد الجسم الفيتامينات والمعادن الأساسية.
اليوم الأول
في اليوم الأول تناولي على الإفطار حبّة برتقال مع كوب من عصير البرتقال بالإضافة إلى شريحة خبز من الحبوب الكاملة. وعلى الغداء يمكن أن تتناولي شريحة من الخبز نفسه مع حبّة برتقال أيضاً، وفي المساء تتبعين النظام نفسه كما في الغداء. وإذا شعرتِ بالجوع اشربي عصير الليمون.
 اليوم الثاني
 في اليوم الثاني تناولي صباحاً علبة لبن زبادي مع برتقالة. وبين الإفطار والغداء اشربي كوباً من عصير البرتقال، ثم على الغداء كلي حبّتين قارصية وتين مجفف بالإضافة إلى حبّة من البرتقال. في المساء تناولي شريحة من خبز الحبوب الكاملة مع ملعقة صغيرة من الجبنة البيضاء الخالية الدسم مع برتقالة ويمكن أن تشربي كوباً من عصير البرتقال.
 قواعد إضافية يجب أن تشربي الماء بكثرة خلال النهار كلّه، وعليكِ بعد اليومين أن تعودي إلى تناول الطعام الصحّي والمتوازن. وتذكّري إّنه من غير المسموح أن تدخّني أو تشربي القهوة أو تضيفي الملح إلى الطعام خلال اليومين.

تعليقات

المشاركات الشائعة