فيديو| محمد صلاح يتألق ويقود ليفربول لاكتساح النجم الأحمر بـ«رباعية»

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة
قاد النجم المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على النجم الأحمر بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وشارك محمد صلاح، في المباراة منذ بدايتها، وسجل صلاح هدفين في مرمى النجم الأحمر قبل خروجه في الدقيقة 74 ليحل بدلا منه دانييل ستوريدج.

افتتح روبيرتو فيرمينيو التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 20، من عرضية أرضية رائعة عن طريق الظهير الأيسر روبيرتسون من داخل منطقة الجزاء بإتجاه فيرمينو، الذي سددها قوية لتصطدم بقدم أحد المدافعين قبل أن تخدع الحارس ميلان بورجان وتسكن الشباك.

وأحرز الفرعون المصري الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 45، من تمريرة بينية رائعة عن طريق شيردان شاكيري وضعت صلاح منفردا بالحارس بورجان ليسدد صلاح الكرة بكل قوة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وأضاف صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 51، من ركلة جزاء حصل عليها ساديو ماني بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء، سددها صلاح قوية إلى داخل الشباك، قبل أن يسجل ساديو ماني الهدف الرابع في الدقيقة 80.

وأصبح الفرعون المصري يمتلك في رصيده 50 هدفا، سجلهم في 65 مباراة خاضها مع ليفربول منذ انضمامه في الموسم الماضي، قادما من نادي روما الإيطالي.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وخلفه نابولي برصيد 5 نقاط، وباريس بـ4 نقاط في المركز الثالث.

تعليقات

المشاركات الشائعة