بالصور..مطربة إسترالية تعتنق الإسلام وتصرح: الإسلام نهاية رحلتي الدينية


المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.news  . أخبار المشاهير
أعلنت نجمة موسيقى "الروك" الأيرلندية "سينيد أوكونور"، اعتناق للإسلام، أمس الخميس، وتغيير اسمها إلى "شهداء"، في واقعة أصابت الملايين من متابعي المطربة الشهرة من حول العالم بالدهشة.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إستعانت "سينيد" التي اكتسب شهرة واسعة خلال تسعينات القرن الماضي، بحسابها الخاص على موقع التدوين المصغر "تويتر"، والذي عبرت من خلاله عن سعادتها باعتناق الإسلام وشاركت صورة لها ترتدي فيها الحجاب.
ودونت "أوكونور "، قائلة: "أعلن فخري باعتناق الإسلام"، وأردفت أن دراسة الإنجيل تقود إلى اعتناق الإسلام"، ووصفت جميع الكتب المقدسة الأخرى "فائضة عن الحاجة"، قبل أن تعلن تغيير اسمها إلى "شهداء ديفيد".
ولم تمضي ساعات على إعلانها اعتناق الإسلام حتى دشنت حملة لتشجيع متابعيها على تتبع خطاها بدخول الإسلام وارتداء الحجاب، بعد أن غيرت صورتها الشخصية على حساباتها الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي بأخرى تظهر فيها بالحجاب مع تعليق يرافقها: "ارتدي الحجاب، افعل مثلي".
وأضافت "شهداء" أنها شعرت بقشعريرة تسري في كل جسدها لحظة ارتداء الحجاب لأول مرة والذي اهدته إياها صديقتها "إلين"، كما نشرت مقطع فيديو لها تحاول فيه إنشاد الآذان بصوت رائع، مشيرة أنها ستواصل التدرب على إلقاءه باللغة العربية الفصحى.
شاهد الصور..

تعليقات

المشاركات الشائعة