بث مباشر| مباراة الزمالك وإنبي في الدوري الممتاز


شاهد| محمد شريف يقود إنبي لفوز قاتل على الزمالك

حقق فريق إنبي فوزًا قاتلًا بهدفين لهدف على نظيره الزمالك، في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.
سجل هدفا فوز إنبي كل من "محمد بسيوني" في أول 20 ثانية، و"محمد شريف" في الدقيقة 91، فيما أحرز هدف الزمالك "محمود علاء" من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

اليوم السابع : 

إنبى يفوز على الزمالك 2-1 ويحقق أول انتصار بالدورى.. فيديو


انتهت مباراة الزمالك وإنبي بفوز الفريق البترولى 2/1 فى المباراة التى جمعتهما اليوم على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الخامسة للدورى، تقدم محمد بسيونى لإنبى بهدف بعد 20 ثانية، وتعادل محمود علاء فى الدقيقة 42، قبل ان يحرز محمد شريف هدف الفوز لإنبى فى الدقيقة 92 من عمر المباراة.


تقدم «بوابة أخبار اليوم» البث المباشر لمباراة الزمالك وإنبي ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الصربي ميتشو عن قائمة الفريق استعدادا لمباراة إنبي في السابعة والنصف مساء اليوم الإثنين على ملعب السلام في الجولة السادسة للدوري الممتاز.     

وجاء التشكيل مكونا من اللاعبين:  

محمد عواد في حراسة المرمى   

محمود علاء - محمود الونش - حمدي النقاز - محمد عبد الشافي في خط الدفاع   

محمد حسن - أحمد سيد زيزو - محمد اوناجم - حازم إمام في خط الوسط   

مصطفي محمد - عمر السعيد في خط الهجوم  

ويجلس على دكة البدلاء اللاعبون: محمد أبو جبل - محمد عبد الغني - كريم بامبو - محمود عبدالرازق شيكابالا - مصطفي فتحي - محمد عنتر - خالد بوطيب.‎




هدف في الثانية 23 | الزمالك يفلت من التأخر في الشوط الأول ويتعادل مع إنبي ..فيديو


انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي الزمالك وإنبي بالتعادل بهدف لكل منهما في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب السلام في الجولة السادسة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح إنبي التهديف في الثانية 23 من عمر المباراة عن طريق بسيوني من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء.



وأدرك الزمالك هدف التعادل فى الدقيقة 42 عن المدافع محمود علاء من ركلة جزاء.

وسدد محمود علاء كرة قوية من ركلة حرة مباشرة قبل منطقة الجزاء ليتصدى لها حارس إنبي ببراعة في الدقيقة 7.

وجاءت فرصة هدف لإنبي بعد تمريرة بينية يقابلها محمد شريف داخل منطقة الجزاء ويسددها من أعلى عواد ولكن حارس الزمالك يبعد الكرة.

وواصل فريق إنبي فى إهدار الفرص بعد انطلاقة من زياد كمال وسط ملعب الزمالك ويحاول التوغل داخل منطقة الجزاء ولكن دفاع الفريق الأبيض يسيطر على الكرة.

وتألق محمد عواد فى إنقاذ الزمالك فى الدقيقة 44 من رأسية قوية من محمد شريف ليحولها إلى ركلة ركنية.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم العديد من الأسماء المهمة من اللاعبين وعلى رأسهم طارق حامد لاعب الوسط المخضرم والذى يغيب نتيجة شعوره بحالة من الإجهاد العضلي وحاجته إلى راحة تامة تمتد إلى عدة أيام.

وكذلك الحال بالنسبة لـ عبدالله جمعة الظهير الأيسر الأساسي، كما يفقد الزمالك جهود نجمه يوسف أوباما بعد إصابته بكدمة قوية فى الركبة خلال مشاركته فى تدريبات الفراعنة.

كما يغيب التونسي فرجانى ساسى لاعب الوسط عن مواجهة الزمالك وإنبي اليوم بسبب إيقافه لمدة مباراة واحدة بعد تعرضه للطرد فى المباراة الماضية للزمالك أمام المقاولون العرب، وهو الأمر نفسه بالنسبة لـ المغربي أشرف بن شرقي

تعليقات

المشاركات الشائعة