قبل نهائي أسيا.. الهلال الأقوى هجوما و أوراوا ملك الـ"كلين شيت"

المصدر اليوم السابع . youm7. com .  أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل 'اليوم السابع' و له فائق التحية و الاحترام


لا حديث في القارة الاسيوية سوى عن البطل الجديد لمسابقة دوري ابطال اسيا هذا العام، حيث يحل الهلال السعودي ضيفاً على أوراوا الياباني ظهر الاحد في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية


وتأهل فريق أوراوا اليابانى لنهائي دوري ابطال اسيا، بعدما تفوق في مجموع مباراتي الذهاب والاياب على جوانجزو الصيني بنتيجة 3 – 0، فيما نجح الهلال السعودي في إقصاء السد القطري ضمن منافسات الدور نصف النهائي.
ويكفى الهلال السعودي التعادل السلبي في مباراة الاياب التي ستقام بملعب "سايتاما 2002" لحصد لقب دوري ابطال آسيا بعدما تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف دون مقابل.
ويعد الهلال السعودي صاحب أقوى هجوم في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا بعدما سجل لاعبيه 24 هدفاً، بينما يحتل أوراوا الياباني المركز الرابع برصيد 19 هدفاً.
وتفوق الهلال على مواطنه اتحاد جدة الذي سجل لاعبيه 20 هدفاً قبل أن يودع المسابقة من الدور ربع النهائي، كذلك السد القطري الذي أحرز لاعبيه 20 هدفاً قبل أن يودع المسابقة من الدور نصف النهائي، علماً أن الهلال هو من أقصى ناديا اتحاد جدة والسد من البطولة.
في حين إحتل الهلال السعودي المركز السابع في قائمة أكثر الاندية إستقبالاً للأهداف في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا بعدما اهتزت شباكه 14 مرة.
يأتي هذا في الوقت الذي تصدر فيه أوراوا الياباني قائمة أكثر الأندية نجاحاً في الحفاظ على نظافة الشباك "كلين شيت" في النسخة الحالية من مسابقة دوري ابطال اسيا، وذلك في 6 مباريات متفوقاً على الهلال الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه في خمس مباريات.

تعليقات

المشاركات الشائعة