بالأسماء.. تفاصيل الاعتداء المسلح على أتوبيس الجيش بالمطرية.. مجهولان يستقلان دراجة بخارية هاجماه بالأسلحة الآلية.. استشهاد مساعد وإصابة ثلاثة بينهم "رائد".. ومعاينة النيابة تكشف: مقتل أحد المارة

أطلق، منذ قليل، مسلحون مجهولون، كانا يستقلان دراجة نارية، النار علي أتوبيس تابع للقوات المسلحة، مما أسفر عن استشهاد مساعد أول، وإصابة ثلاثة مجندين، تم نقلهم إلي مستشفيات القوات المسلحة.
استشهد، مساعد أول يسري محمود حسن ، و أصيب مساعد أول مهنى رفعت أمين ، والرائد عبده أحمد عطية ، ومساعد محمد عبد الرحمن يوسف النحاس، فى استهداف مسلحين لأتوبيس تابع للقوات المسلحة بمنطقة الأميرية.
تم نقل المصابين الى مستشفي القبة العسكرى ، في حين تم التحفظ على جثمان الشهيد بمستشفي الزيتون التخصصي.


قال مصدر عسكرى لـ"اليوم السابع"، إن أتوبيس القوات المسلحة، الذي تم الاعتداء عليها اليوم، من قبل ملثمين مجهولين يستقيلان دراجة بخارية، كان يقل عناصر تابعة للمنطقة المركزية العسكرية، وتم الاعتداء عليها في شارع الكابلات بمنطقة المطرية، بعدما أطلق المسلحون وابلا من الرصاص علي الأتوبيس وفروا هاربين.
وأوضح المصدر، أن هناك تشديدات أمنية بمحيط الحادث، لضبط المجهولين الذي استهدفوا الأتوبيس.وعلى الفور انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة، برئاسة المستشار جاسر المغربي لمعاينة موقع حادث إطلاق النار من قبل مجهولين مسلحين على سيارات تابعة للقوات المسلحة.كشفت معاينة النيابة، عن وجود طلقات نارية فارغة لأسلحة الية ووجود بعض الفتحات التى خلفها اطلاق النيران فى سيارات الجيش، فضلا عن مقتل احد المارة واصابة عدد اخر من افراد القوات المسلحة.
كان مسلحون مجهولين أطلقوا النار على سيارات تابعة للقوات المسلحة ما أسفر عن مصرع أحد المارة وإصابة العشرات من رجال الجيش؛ وتجمع أهالي المتوفى أمام مستشفى الزيتون التخصصى وتم فرض حراسة أمنية من رجال الجيش والشرطة حول المستشفى.




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة