بالفيديو والصور .. نرصد القصة الكاملة لتعرض سامى عنان لمحاولة اغتيال بالدقى من خلال شهود العيان..أهالى "ابن الوليد": لم تحدث أى محاولة..والأوضاع هادئة منذ الصباح..والحديث عن التصفية "دعاية انتخابية"

يرصد "اليوم السابع"، شهادات حية ﻷهالى شارع ابن الوليد بحى الدقى الكائن به مقر حملة الفريق سامى عنان رئيس اﻷركان السابق، ونفى الأهالى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، ما أعلنته حملة سامى عنان بوجود سيارات، حاولت تنفيذ محاولة اغتيال الفريق، مؤكدين أنهم لم يروا السيارات التى تحدثت عنها حملته الانتخابية.



وقال عبد الله أحمد صاحب سوبر ماركت بشارع ابن الوليد المجاور لمقر حملة سامى عنان، إنه متواجد منذ عصر اليوم الاثنين، ولم يشاهد أية تحركات غريبة فى الشارع، مؤكدا عدم صحة الواقعة التى تروج لها حملة سامى عنان بوجود عدد من السيارات حاولت تنفيذ مخطط لاغتيال سامى عنان.



وأضاف، فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "مفيش أى حاجة حصلت فى شارع ابن الوليد، وكل ما روجت له حملة الفريق سامى عنان لم نسمع به أو نراه اليوم، ومستحيل يحصل محاولة اغتيال واحنا منسمعش بيها".



فيما قال مراد عطية حارس أمن بأحد العقارات الملاصقة لمقر حملة سامى عنان، أنا متواجد منذ الساعة 8 صباحا ولم تحدث أى تحركات غريبة أو مريبة فى شارع ابن الوليد، مضيفا: "قوات الأمن جاءت مساء الاثنين لمعرفة ما حدث فى الشارع"، مؤكدًا فى تصريحات خاصة لليوم السابع، عدم وجود أية سيارات غربية فى شارع ابن الوليد أو ووقوع حادث اغتيال الفريق سامى عنان.



بدوره، أكد محمد أحمد السيد عامل بأحد الكافيهات المجاورة لمقر حملة الفريق سامى عنان بشارع ابن الوليد، أن الأجواء بشارع ابن الوليد هادئة تماما منذ صباح اليوم الاثنين، مكذبا ما صدر عن حملة الفريق سامى عنان من قيام عناصر مجهولة تستقل سيارات ملاكى حاولت تنفيذ محاولة اغتيال للفريق سامى عنان، وأضاف: "ما رددته الحملة غير صحيح وأعتقد أنه دعاية انتخابية".



وكان اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة، قد حضر إلى مقر حملة الفريق سامى عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق، للوقوف على حقيقة ما أعلنته حملته الانتخابية من تعرضه لمحاولة اغتيال مساء الاثنين، إضافة إلى العقيد منتصر عبد الرحيم والعميد محمود خليل والرائد كريم على من قسم الدقى.



وقال العميد محمود خليل، رئيس قطاع شمال الجيزة، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إنه يجرى الاستعلام عن أرقام اللوحات الخاصة بالسيارات التى ذكرتها الحملة بقيامها بمحاوله الاغتيال، وجار التأكد من أصحاب هذه السيارات.























المصدر اليوم السابع


تعليقات

المشاركات الشائعة