العثور على المذيع اللبنانى مازن دياب مقتولاً داخل شقته بعمان


أفاد مصدر أمنى أردنى بأن الأجهزة الأمنية عثرت عصر اليوم الجمعة على المذيع اللبنانى مازن دياب ميتًا داخل شقته بعمان فى ظروف غامضة.. موضحًا أنه تم تحويل الجثة إلى الطب الشرعى وأن التحقيقات الأولية تشير إلى احتمالية وجود شبهة جنائية وراء وفاته.
وقال المصدر – للموقع الإلكترونى لصحيفة (الغد) اليوم – أن التحقيقات مستمرة للوقوف على كامل ملابسات الحادثة، فيما أشار مصدر مقرب من التحقيقات أن المذيع اللبنانى عثر عليه مقتولاً داخل شقته.. مشيرًا إلى أن ما رشح من معلومات أولية عن سبب الوفاة راجع إلى "خنق الضحية".
وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت على دياب مقتولاً بعد إبلاغها عن طريق أحد أصدقائه الذى كان على موعد لزيارته داخل شقته، مشيرًا إلى أنه ونتيجة عدم تجاوب الضحية لفتح الباب والاتصالات المتكررة تم خلع الباب، حيث عثر عليه ميتا داخلها.
والمذيع اللبنانى من مواليد عام 1983، تخرج من برنامج ستوديو الفن 2002 عن فئة تقديم البرامج، وتابع دراسته الجامعية ليحصل على دبلوم دراسات عليا من كلية الحقوق فى جامعة بيروت العربية.. ثم انضم لأسرة صوت الموسيقى ومجلة ستار وقدم العديد من الحفلات أبرزها حفل تكريم المشاهير العرب فى دبي.. وقد حصل على جائزة أفضل إذاعى لبنانى مغترب حسب مجلة (برايفت) اللبنانية.



المصدر اليوم السابع


تعليقات

المشاركات الشائعة