بالفيديو.. مشادة كلامية بين وكيل الأوقاف وريهام سعيد على الهواء بسبب"فتيات الجن": عبادة: "ادعاء"..والإعلامية: "ما اسمحلكش".. علاء حسانين: "ربنا إدانى قوة خارقة"..ومنع عرض خروج الجن حرصاً على المشاهدين




نشبت مشادة ساخنة بين صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف والإعلامية ريهام سعيد، بعد تعليق الأول، على حلقاتها السابقة الخاصة بفتيات "الجن والعفاريت"، قائلاً: "ما حدث فى البرنامج من المدعين أن هناك جان وهذا الموقف مشين لصورة الإسلام"، قبل أن تقاطعه الأخيرة قائلة: "أنا ما اسمحلكش تقول المدعين، وأنت مسك جن قبل كده؟". وأضاف صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف، عبر مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، فى برنامجه "آخر النهار" على فضائية "النهار"، أن هناك "جان" على الأرض، لكنه مخلوق، وما يحدث للإنسان مرض عضوى وله علاج، موجها سؤاله للبرلمانى السابق علاء حسانين، قائلاً: "أنا عايزك تقول على الهواء، ما هى أسباب المس الشيطانى وتعرض البشر لمس الجان؟" متابعاً "لا يستطيع أن يقولها علانية الآن وأطالبه بتوضيح كيف يدخل الجان إلى جسم الإنسان وما هى أسباب ذلك؟، وإذا كان لديه دليل لذلك يخرجه". وأشار صبرى عبادة وكيل وزارة الأوقاف، إلى أن الجن لا يستطيع أن يحرك عضوا فى جسد الإنسان، ولا قيمة لما يعرض حاليا، لأنه يسيئ من صورة الدين الإسلامى، وما عرضه الشيخ العريفى، من أحاديث تعتبر ضعيفة، وكلامه ليس منطقى حسب قوله. وفى السياق ذاته قال علاء حسانين البرلمانى السابق، قائلاً: "لست من الذين يأكلون على كل الموائد، ولا من المشايخ اللى اتضربوا بالجزمة، ولا أصدر الفتاوى الهابطة وأقول للحاقدين اقرأوا ثلاث آيات معينة من القرآن، وأنا لست عالماً، وسيدنا "النبى" قال إن الواحد قبل ما يدخل الحمام يقول اللهم إنى أعوذ بك من الخبث والخبائث". وأضاف علاء حسانين البرلمانى السابق، عبر مداخلة هاتفية للبرنامج، أنه لم يحتاج إلى شهرة قائلاً: "أنا أحسن عضو مجلس شعب فى الفترة السابقة، ولست عالما أو شيخا وأنا بقول أن فى نفحات ربانية ربنا بيديها لناس معينة وربنا كرمنى بقوة خارقة، والقرآن هو الفيصل". وأكد علاء حسانين البرلمانى السابق، أن سبب عدم عرض استخراج الجن من الفتاة التى تدعى "بطة" على الهواء لأنه يصعب على المشاهدين أن يروا هذه الحالة بالأخص لأنه عند قراءة "سورة يس" تلطخ جسمها بالدماء، مضيفا "وأنا اتفقت مع ريهام، إنها ما تذعش ده"، موجها كلامه للكاتب خالد صلاح قائلاً: "أنا لو وريتك الحلقة شعرك هيشيب"- حسب قوله. 














المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة