التحالف الشعبي: الأمن قتل شيماء الصباغ بدماء باردة

بدأ منذ قليل مؤتمر حزب التحالف الشعبي الاشتراكى، لشرح ملابسات مقتل عضوة الحزب شيماء الصباغ خلال وقفة أعضاء الحزب أمس بطلعت حرب.
 وقال مدحت الزاهد نائب رئيس حزب التحالف الشعبي، إن شيماء الصّباغ شهيدة جديدة انضمت للائحة شهداء الثورة، مشيراً إلى أن جريمة الصّباغ كانت وضع اكليل من الورد على تذكار الشهداء في ميدان التحرير، قائلا: "قُتلت من قبل ملثمين أخفوا وجههم وهم ارهابيون".
وأوضح الزاهد، أن الوفد الحزبي كان ملتزما بشعار "العيش والحرية والعدالة الاجتماعية"، وكانت المسيرة سلمية، لافتا إلى أنه كان من المتفق حال اعتراض الأمن سيتم التراجع، من ثم تقدم أمين الحزب للضباط بالميدان لتوضيح سبب المسيرة، مضيفا أنه على الفور وجدنا البنادق موجهة إلى المسيرة وإطلاق الخرطوش والقنابل وسط هتافات ضد الاٍرهاب.  
وتابع:"شيماء قتلت بدم بارد من قبل طرف واحد كان موجودا في الميدان وهو الأمن، الطرف الوحيد الذى كان موجودا في الميدان"، موضحاً أن شيماء استهدفت لأنها أردت استكمال سير الثورة وهو مشهد يعكس دلالات كثيرة ويؤكد على نوايا مبيتة لإغلاق المجال السياسي وتضييق على الحريات.
وحضر الموتمر حمدي سطوحي رئيس حزب العدل، خالد داوود المتحدث باسم حزب الدستور، عبد المنعم الإمام أمين حزب العدل، طارق نجيدة.



المصدر الوفد


تعليقات

المشاركات الشائعة