"إبراهيم سليمان" يؤدي "الظهر" جالساً بمحكمة التجمع


بوابة الوفد - اخبار مصر - وزير الاسكان الاسبق - ابراهيم سليمان

أدى المهندس " محمد إبراهيم سليمان " وزير الإسكان الأسبق صلاة الظهر جالساً على مقعد خشبي بقاعة محاكمته بقضية " الحزام الأخضر " وذلك أثناء انتظاره قرار المحكمة برئاسة المستشار" أحمد عبد الوهاب" بخصوص جلسة اليوم .
بدأت الجلسة والتي لم تستمر طويلاً بإثبات تغيب الشاهد المفترض سماعه اليوم ليتنازل الدفاع عن الاستماع له , ويؤكد أنه تحصل على مستندات تثبت البراءة للمتهمين ليطلب منهم القاضي أن يكون تقديمها بالمرافعة حتى تكون حاضرة في ذهن المحكمة , وأبدى كلاً من ممثل النيابة وأعضاء فريق الدفاع استعدادهم للمرافعة ليشير لهم القاضي بأنه سيؤجل الجلسة اليوم لسماع المرافعات  .
ومن جانبه طالب رجل الأعمال " سمير زكي عبدالقوي" والمتهم في القضية بجانب سليمان التحقيق في شكواه بخصوص نشر خبر حبسه في وسائل الإعلام قبل أن يبدأ التحقيق معه من الأساس , وكان لافتاً حالة الترقب على "إبراهيم سليمان" وتركيزه الشديد في كافة ما يٌقال وسعيه خلال الجلسة على الاستماع الجيد لمداخلات الدفاع وردود القاضي.
 
ويٌسند للمتهمين في القضية اتهامات بالتربح والإضرار العمدى بالمال العام بقيمة 28 مليون جنيه جراء بيع مساحات كبيرة من الأراضى بمنطقة "الحزام الأخضر"بأقل من سعر بيعها الحقيقى في السوق.






المصدر الوفد

تعليقات

المشاركات الشائعة