نص تحقيقات النيابة مع بطلة كليب "سيب إيدى" رضا فولي


اليوم السابع - اخبار الحوادث

رضا فولي بطلة الكليب  : المنتج قال لى ده تيست كاميرا وكله هيترمى فى الزبالة


نص تحقيقات النيابة العامة مع المتهمة رضا فولى، بطلة كليب سيب إيدى، والتى تمت إحالتها إلى محكمة الجنح أمس وآخرين من نيابة العجوزة لتصويرها مقطع فيديو تحرض فيه على الفسق والفجور، حيث استمع المستشار أحمد خطاب إلى أقوالها والتى أنكرت خلال التحقيقات كافة الاتهامات المنسوبة إليها.


ما اسمك؟

 اسمى رضا فولى 30 سنة صاحبة بيوتى سنتر ومقيمة ببورسعيد

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنكِ متهمة بنشر فيديو يحتوى على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام.

ج: محصلش

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك فى أنكِ متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق، يتضمن نفس الاتهامات سالفة الذكر؟

 ج: محصلش س: ما قولك فيما هو منسوب إليك بأنكِ مرتكبة فعلا فاضحا؟

ج: محصلش.

س: ما الذى حدث إذا وما أوجه دفاعك؟

 ج: اللى حصل إن فيه إعلان على الفيس بوك، من مخرج اسمه وائل الصديقى، طالب مغنية لتصوير كليب وروحت على الإعلان وكلمت المخرج وقال لى ماشى، وطلعت على الاستوديو ومعرفش مكانه تحديداً فعلا، وعملت تيستات كاميرا، وبروفة، وأنا كنت لابسة جاكيت فوق الفستان، فقال لى اقلعيه، ويشوف أدائى والمفروض إن الفيديو كان سيتم تصويره فى المترو أو فى ميدان التحرير، وفوجئت بأن الفيديو نزل بالشكل ده على الفيس بوك، واتصلت به ولكنى وجدت هاتفه مغلقا، ولقيته بيتصل بىّ من رقم من تونس، قلت له أنت نزّلت الكليب كده إزاى، قال لى أنا كنت مستعجل وده اللى حصل، وحاولت أحذفه لكن معرفتش، وأنا كنت قاعدة فى كافيه، وجاءت الشرطة وقبضت علىّ.

س: متى وأين  تم تصوير الكليب ؟

ج تصوير الكليب تم من أسبوع وكان فى استوديو معرفش مكانه بالظبط، بس هو فى طريق أكتوبر.

 س: ما طبيعة عملك تحديداً؟

 ج: أنا عندى بيوتى سنتر فى بورسعيد.

س: وما سبب تواجدك فى دائرة العجوزة؟

ج: أنا كنت هفتح بيوتى سنتر فى المهندسين، وكنت ساكنة فى أوتيل فى المهندسين.

س: ما اسم الشخص الذى ظهر معكِ فى مقطع الفيديو؟

ج: اسمه وائل صديق.

س: ما طبيعة علاقتك به ؟

ج: أنا قابلته فى الإعلان.

س: كيف تعرفتى عليه؟ ج: أنا شفت الإعلان على الفيس بوك، وروحت، وهو كان عاوز موديل.

س: وما طبيعة ذلك الإعلان؟ ج: الإعلان كان طالب موديل فيديو كليب. س: وما طبيعة عمل سالف الذكر؟ ج: هو مخرج ومنتج. س: وكيف تم الاتفاق معه على ذلك الفيديو؟ ج: أنا كنت أنا ومجموعة تانية، كل واحدة عملت تيست كاميرا بروفة، واللى هينجح هيصور كليب فى ميدان التحرير والمترو.

س: ما موضوع مقطع الفيديو الذى تم تصويره؟

 ج: كان كليب غنائى راقص، وده مش الكليب اللى المفروض يتعمل فيه حاجات خارجة.

س: ما مدة ذلك المقطع؟

 ج: حوالى 3 دقائق.

 س: ما طبيعة الملابس التى كنتِ ترتدينها؟

ج: كنت لابسه فستان وعليه جاكيت وشراب. س: ولماذا ظهرتِ على ذلك النحو؟ ج: قال لى اقلعى الجاكيت والشراب، ونعمل تيست كاميرا. س: وما مدى استجابتك لطلبه؟ ج: أنا وافقت بعد ما قال لى ده طبيعى علشان تيست الكاميرا. س: ما طبيعة علاقتك بالمقطع المعروض عليكِ؟ ج: ده اللى أتصور. س: ما سبب الحالة التى كنتِ عليها فى ذلك المقطع من ارتداء ملابس خادشة للحياء؟

ج: الفيديو كشف كده وأنا مكنش قصدى ذلك وده كان تيست كاميرا.

 س: ما سبب الحالة التى ظهرتى عليها فى ذلك الفيديو؟ ج: قالوا إن ده تيست كاميرا، وقال لى متخافيش كله هيترمى فى الزبالة.

 س: ما قولك فى اتهامك فى العديد من القضايا آداب عامة ومتنوعة؟

ج: أنا مكنش عندى قضايا غير واحدة فى الماريوت وأخدت براءة.

 س: هل لديك أقوال أخرى؟

 ج: لا. 




المصدر اليوم السابع

========================


اقرأ ايضاً :

اقرأ أيضاً :

==========


* نص تحقيقات النيابة مع بطلة كليب "سيب إيدى" رضا فولي ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_875.html


* حبس بطلة الكليب الفاضح « سيب ايدى » ومحاكمة عاجلة ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_773.html


* مخرج «سيب أيدي»: أنتجت الكليب لمنع «الإسفاف» في مصر ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_431.html



* بالصور.. القبض على بطلة كليب "سيب إيدى" ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_312.html


* "الوطن" تنشر تفاصيل القبض على بطلة كليب "سيب إيدي" من كافيه بالمهندسين ... اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_184.html


* تامر أمين يهاجم "سلمى" بطلة "سيب إيدي" .. اضغط هنا

http://elmosawar.blogspot.com/2015/05/blog-post_621.html


تعليقات

المشاركات الشائعة