حقيقة "مخطط كهربا" للهروب من الزمالك فى اجتماع بالسعودية




المصدر الاهرام - اخبار الرياضة

كوفى ومعروف ومايوكا فى القاهرة غدا..وإسماعيل يوسف يتولى التجديد لأبو جبل وطلبة

«كهربا يجتمع مع مسئولى اتحاد جدة السعودى تمهيدا لضمه» .. اجتماع سرى بين كهربا والبلوى لإنهاء انتقاله من القلعة البيضاء» .. «كهربا يخطط للهرب من الزمالك»..
هكذا تداول البعض هذه الأنباء التى أثيرت خلال الأيام القليلة الماضية حول عقد محمود عبد المنعم «كهربا» مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استنادا على تفكير اللاعب فى السابق خوض تجربة الاحتراف، بعد أن تلقى عروضا خارجية، الا أن ادارة الزمالك رفضتها.

والحقيقة فإن اللاعب يوجد حاليا برفقة ووالدته فى السعودية لأداء مناسك العمرة، بعد أن حصل على اذن مسبق من مجلس ادارة الزمالك والجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى الاسكتلندى أليكس ماكليش للسفر، فى ظل حصول الفريق على راحة تنتهى الثلاثاء المقبل، قبل الانتظام فى تدريبات الفريق لخوض مباراة «شباب الضبعة» الخميس المقبل، فى دور الـ 32 بكأس مصر، كما أن الأمر لم يكن كما صوره البعض الذى تداول «الجلسة» بطريقة خاطئة، وكأنها «مخطط» لهروب اللاعب من القلعة البيضاء، حيث قام البعض بالحصول على صورة تجمع كهربا وصديقه أحمد عبد القادر «ميدو» لاعب الزمالك السابق والذى يعمل حاليا وكيلا للاعبين والعضو الشرفى لنادى اتحاد جدة، وسلطان البلوى شقيق رئيس نادى اتحاد جدة السعودى فى فيلا الأخير، من على موقع «انستجرام» وعبر الحساب الخاص باللاعب بموقع «تويتر»، ونسج أخبارا غير صحيحة استنادا للصورة.

وكل ما فى الأمر أن كهربا تلقى دعوة عادية من صديقه «ميدو» لمقابلته فى «جلسة أصدقاء» فقط للترحيب به فى السعودية ولتناول وجبة الغداء لا غير، بعيدا عن الاجتماع فى فيلا منصور البلوى عضو شرف اتحاد جدة ورئيس النادى السابق كما تردد أيضا، فاللاعب لم يجتمع مع أى من مسئولى اتحاد جدة السعودى من الأساس، والدليل على ذلك وجود منصور البلوى نفسه فى لندن حاليا، وكذلك يوجد ابراهيم البلوى رئيس النادى مع بعثة الفريق الكروى الأول فى الامارات.

وتساءل «كهربا» لدى ايضاحه الأمر فى «اتصال هاتفي» معه من السعودية قائلا: كيف يحدث ذلك؟ ولماذا يحاربنى البعض بنشر أخبار غير صحيحة عني، برغم أننى أؤدى مناسك العمرة ؟!، وقال: أعلنها صراحة للجميع، فأنا سعيد بوجودى فى الزمالك، الذى أعتبره شرفا كبيرا لأى لاعب الوجود بين صفوفه، ولن أخوض تجربة الاحتراف الا عبر البوابات الشرعية وبشرط موافقة ادارة النادى وبموافقة الجهاز الفنى أيضا، ولن أكون «الابن العاق» فى يوم من الأيام لنادى الزمالك.

من ناحية أخري، يصل إلى القاهرة غدا كل من النيجيرى معروف يوسف والزامبى ايمانويل مايوكا والبوركينى محمد كوفى قبل خوض الاستعداد للمباراة الافتتاحية بكأس مصر.

وكان معروف ومايوكا توجها الى بلادهما لقضاء إجازة مع أسرتيهما، خلال فترة الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق من قبل الجهاز الفنى لتوقف مسابقة الدوري.. فى حين انضم كوفى لمنتخب بلاده لمواجهة أوغندا قبل أن يصاب ويتم استبعاده مؤخرا.

على صعيد آخر، أكد اسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق، أنه سوف يعقد جلسة مع كل من الحارس محمد أبو جبل حارس المرمى وحماده طلبة، من أجل حسم أمر تجديدهما للقلعة البيضاء الفترة المقبلة، وقال اسماعيل يوسف إنه سوف يعقد جلسة مع طلبة فور عودته من معسكر المنتخب، مؤكدا أنه عقد جلسة خاصة مع طلبة الفترة الماضية لمناقشته حول تجديد تعاقده مع الزمالك، ورحب اللاعب بذلك، وأكد أنه مستعد لتجديد عقده على الفور لولا انضمامه للمنتخب الذى أجل التوقيع، أما عن الحارس أبو جبل، فأكد مدير الكرة أنه لا توجد مشاكل أيضا فى تجديد تعاقده، حيث إن الجلسة التى جمعته مع الحارس، أكد خلالها الأخير أنه يرحب بالتجديد، خاصة وأن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجاري، بعد أن اتفق على التنازل عن مستحقاته القديمة للزمالك وتوقيع عقود جديدة مع النادى الفترة المقبلة.

على جانب آخر، اكتملت أمس الجمعية العمومية لنادى الزمالك، حيث إنها لم تكتمل أمس الأول فى اجتماعها الأول، وذلك لمناقشة جدول الأعمال الذى تضمن 22 بندا، أبرزها مناقشة الميزانية الخاصة بالنادي، والتى تم التصويت عليها أمس بـ «نعم»، كما تم رفض استقالة مرتضى منصور رئيس النادى باكتساح أصوات الأعضاء، حيث شهد اجتماع الجمعية أمس اقبالا كبيرا من جانب الأعضاء على «العمومية العادية

اقرأ أيضاً :

========

الأهلي : غضب لرفع اسم الخطيب من الكشوف ..ثورة عدلى القيعى

حقيقة "مخطط كهربا" للهروب من الزمالك فى اجتماع بالسعودية





تعليقات

المشاركات الشائعة