بطولة الأندية الإفريقية الطائرة : الزمالك يفوزعلى السودانى والأهلي على الجابون

المصدر الاهرام

والجيش يواجه الترجى اليوم



يلتقي فريق الزمالك للكرة الطائرة مع منافسه فريق الشرطة السنغالي علي إستاد الصالة المغطاة بمجمع الصالات بإستاد القاهرة الدولي في اليوم الثاني علي التوالي ضمن منافسات المجموعة الأولي لبطولة الأندية الإفريقية للكرة الطائرة المقامة حاليا بالقاهرة وتستمر منافساتها حتي الأول من ابريل المقبل بمشاركة 24 فريقا يمثلون 15 دولة إفريقية .


وكان الزمالك قد فاز أمس في أولي مبارياته بالمجموعة الأولي في افتتاح البطولة علي نظيره حمد السوداني بثلاثية نظيفة ظهر خلالها لاعبوه بتفوق واضح خاصة رضا هيكل وَعَبَد اللطيف عثمان وأشرف ابو الحسن ومحمد عبد المنعم.

بينما فاز الأهلي الذي وضعته قرعة البطولة علي رأس المجموعة الثانية علي منافسه تي جي ام الجابوني بثلاثية نظيفة دون عناء وظهر كل من احمد قطب واللقاني وحسام يوسف والبرازيلي برونو المحترف في صفوف الأحمر . وحقق فريق طلائع الجيش الذي يترأس المجموعة الثالثة فوزا طيبا علي منافسه الخدمات العامة الكيني بثلاثية نظيفة ايضا ظهر خلالها متصدر الدوري المحلي بمستوي طيب تحت قيادة مدربه شريف الشمرلي. وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة .

ويواجه طلائع الجيش اليوم الترجي التونسي في مباراة صعبة للفريقين ضمن مباريات المجموعة نفسها. وفي المجموعة الرابعة فاز سموحه بقيادة مدربه جابر عبد العاطي علي فريق اهلي بني غازي 3-1 كما فاز فأي الكاميروني علي منافسه نيمو ستارز الأوغندي . وعن بقية المباريات فاز دونيس من ببوركينا فاسو علي فريق أتليتكو بطل الرأس الأخضر 3-1 ووفاق سيف الجزائري علي في أو ترداد الموزمبيقي بثلاثية نظيفة دون عناء.

وكانت قرعة البطولة قد وضعت الفرق الـ 24 المشاركة في اربع مجموعات تقام منافساتها جميعا في الدور التمهيدي الاول بنظام الدوري من دور واحد وتضم كلا من الزمالك منظم البطولة وحمد السوداني والشرطة السنغالي والدرك الوطني من مدغشقر والسواحلي الليبي ودي جي من الكونغو الديموقراطية. بينما تضم المجموعة الثانية كلا من الأهلي الفريق الأكثر تتويجا باللقب الأفريقي «11» مرة والجمعية الرياضية البوركيني وأتليتكو من الرأس الأخضر وجي او ام الجابوني والبوير الكونغولي وعدوانية من بوركيني فاسو فيما تضم المجموعة الثالثة كل من طلائع الجيش وسي آس فس الكاميروني والترداد الموزمبيقي ووفاق سطيف الجزائري والترجي التونسي وديليتا الاثيوبي . اما المجموعة الرابعة فتضم سموحة وصيف بطولة الأندية العربية والنهضة السوداني وينمو ستارز الأوغندي وفاب الكاميروني وأهلي بني غازي ووهران الجزائري

تعليقات

المشاركات الشائعة