الأهلي يدافع عن لاعبيه ويتهم الإجهاد بالتعادل مع الإسماعيلي!


المصدر الجمهورية - اخبار الرياضة

السعيد وحجازي وفتحي جاهزون للمقاولون

رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري التحميل علي لاعبي الفريق عقب التعادل مع الاسماعيلي سلبيا أمس الأول في الجولة الثامنة عشرة من الدوري.. حيث أرجع البدري السبب الرئيسي وراء التعادل للارهاق الذي يعاني منه لاعبو الفريق الدوليون.
وغم أن المدير الفني للأهلي لم يلق اللوم علي لاعبيه لكنه حرص علي الاجتماع بلاعبيه قبل مران أمس وشرح لهم الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباراة والتي أدت لعدم تسجيل الفريق لأهداف.
وقال المدير الفني إن الفريق تأثر خلال المباراة بحالة الاجهاد التي يعاني منها اللاعبون الدوليون مع المنتخب في الفترة الأخيرة بالإضافة إلي أن ظروف وتوقيت اقامة المباراة الذي كان صعبا للغاية بسبب السفر قبل وبعد مباراة السوبر من الإمارات.
وأضاف أنه حذر منذ فترة من أن الأهلي والمنتخب سوف يعانيان لمدة لن تقل عن شهرين بسبب الاجهاد.
وعن عدم الدفع باللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية أكد البدري أنه المدير الفني والمسئول عن تحديد موعد مشاركة الصفقات الجديدة في المباريات وفقا لرؤيته الفنية وظروف كل مباراة لافتا إلي أن الفريق لديه ارتباطات محلية وافريقية وأن نظرته الي المدي البعيد كانت وراء إراحة بعض العناصر خلال الفترة الأخيرة.
وكان الجهاز الفني للفريق قد رفض منح اللاعبين راحة سلبية بعد المباراة حيث خاض الفريق مرانه استعدادا لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة عشرة من الدوري.
وتنفس الجهاز الصعداء بعد أن أكد الجهاز الطبي للفريق جاهزية الثنائي عبدالله السعيد وأحمد فتحي من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة المقاولون العرب المقبلة إذا ما احتاج الجهاز الفني لجهودهما في تلك المباراة.
وعن غيابهما أمس أمام الاسماعيلي أوضح الجهاز الطبي أن المدير الفني للفريق فضل منحهما قسطا من الراحة وكذلك أحمد حجازي مدافع الفريق خشية تعرض أي من الثلاثي للإجهاد بسبب الضغط الشديد الذي واجهوه في الفترة الأخيرة وشهدت مشاركتهم مع المنتخب في كأس الأمم بالجابون ومن بعدها في السوبر المحلي بالإمارات.
وانتظم رامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية للأهلي أمس استعدادا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.. وأكد الجهاز الطبي أن ربيعة جاهز طبيا للمشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية بينما سيفضل الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام البدري إشراكه في المباريات تدريجيا لأنه عائد من فترة اصابة طويلة وحرصا علي حالته البدنية والفنية.
وانتهي اللاعب من أداء برنامجه التأهيلي بدنيا وفنيا للتخلص من اصابة الجزع في الربط الخارجي للكاحل التي تعرض لها مؤخرا. 







اقرأ أيضاً :

========

الإنتاج الحربى يفجر مفاجأة ويهزم الزمالك 2/1




تعليقات

المشاركات الشائعة