وزير الكهرباء : انتهى عهد « ادفع وبعدين اشتكى »


المصدر الاهرام - اخبار الاقتصاد

لا تحصيل للفواتير إلا بعد التحقيق فى الشكاوى


فى خطوة جيدة لتعزيز الثقة بين المواطنين ووزارة الكهرباء، من أجل حصول كل طرف على حقوقه كاملة، أمر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بفحص جميع شكاوى المواطنين من فواتير الاستهلاك، وكلف رؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوى الجمهورية بفحص جميع فواتير الإستهاك التى تزيد عن متوسط إستهلاك أى مواطن عن نسبة 30%، مؤكدا انتهاء عهد المقولة الشهيرة «ادفع أولا وبعدين اشتكى».وأكد المهندس حسام الدين عفيفى رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، تكليف إدارات الشركة بدقة مراجعة جميع القراءات المرتفعة، مطالبا أى مواطنين لدية شكوى بالتواصل مع الشركة بعدة طرق أولها محصل الكهرباء أوعن طريق الخط الساخن 121 الخاص بشكاوى الكهرباء الذى تم تفعيله مؤخرا بتقديم الشكوى الفنية أوتجارية، قائلا :« يجب أن تكون العلاقة مع جميع المواطنين علاقة ثقة متبادلة، وفى حالة وجود قراءة غير صحيحة على المواطن أن يطلب فحص الفاتورة أولا، وبعدها يقوم بالسداد».
مشيرا إلى أن الشركة قامت موخرا بإنتداب 59 موظفا إداريا من إداراتالشركة المختلفة للتغلب على أزمة قلة أعداد كشافى ومحصلى الكهرباء.







اقرأ أيضاً :

=========



بكين تتعهد بخفض استخدام الفحم 30% في 2017 لمحاربة الضباب الدخاني

الوطن : أبو قرقاص.. أول مصنع فى العالم ينتج السكر من القصب والبنجر

"الوفد" تكشف فساد الصناديق الخاصة



تعليقات

المشاركات الشائعة