"حجازي و هاني" علي رادار هال سيتي وبازل

ظهير أيمن فريق الأهلىمدافع فريق النادي الأهلى

المصدر الجمهورية - الموقع الرسمي لجريدة الجمهورية

اخبار الرياضة

يترقب الأهلي وصول عرض سويسري خلال الفترة المقبلة للاعبه محمد هاني ظهير أيمن الفريق بعدما تردد عن إعجاب مسئولي نادي بازل باللاعب واهتمامهم بضمه في فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء الموسم الحالي. 


رفض مسئولو الأهلي التعليق علي أي شأن بهذا العرض لحين وصول العرض الرسمي خاصة ان الأهلي لا يتعامل مع العروض أو الاتصالات الشفهية..

 وينتظر الأهلي وصول العرض الرسمي لمناقشته مع الجهاز الفني للفريق الذي أكد أكثر من مرة تمسكه باللاعب ورفضه التفريط في أي لاعب في الفترة المقبلة. 


في نفس الوقت ينتظر أحمد حجازي مدافع الفريق وصول عرض رسمي من نادي هال سيتي الإنجليزي بعد الاتصالات الهاتفية التي أكد فيها مسئولو هال سيتي رغبتهم في ضم حجازي الذي أظهر تألقاً واضحاً في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية والتي وصل فيها مع منتخبنا الوطني إلي المباراة النهائية للبطولة. من ناحية أخري بدأ الأهلي استعداداته مبكراً لبداية رحلة استعادة اللقب الأفريقي وشرع الجهاز الإداري للفريق في تجهيز شرائط الفيديو الخاصة بالمنافس الذي ينتظره الأهلي في بداية رحلته بدوري أبطال أفريقيا. قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي إنه يتواصل مع سفارة مصر في جزيرة رينيون للحصول علي تسجيل لمباراة فريقي سانت لويزيان من جزيرة رينيون وبيدفيست ويتس الجنوب أفريقي في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة والتي انتهت بفوز سانت لوزيان 2/1 علي ملعبه.. ومن المقرر أن يواجه الأهلي الفائز من الفريقين في دور ال 32 بالبطولة. 


كان الأهلي خاطب سفارة مصر في جنوب أفريقيا للحصول علي تسجيل لمباراة الإياب التي تقام بين الفريقين اليوم السبت. 


يختتم الأهلي في الثالثة والنصف عصر اليوم استعداداته لمباراة المقاولون العرب المقررة غداً الأحد بالأسبوع التاسع عشر من مسابقة الدوري.. ومن المقرر أن يعلن حسام البدري المدير الفني للفريق عقب نهاية المران عن قائمة اللاعبين المرشحة لخوض المباراة. 


كان الجهاز الفني للفريق تأكد من خروج عبدالله السعيد من حساباته لهذه المباراة أمام ذئاب الجبل نظراً لعدم تعافيه من الإصابة بإجهاد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة كأس السوبر التي خسرها الأهلي أمام الزمالك في أبوظبي.. وكان السعيد غاب عن مباراة الفريق الماضية أمام الإسماعيلي والتي انتهت بالتعادل السلبي يوم الأربعاء الماضي. ويخضع السعيد لفحص طبي علي هامش مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في المران الجماعي من عدمه. كذلك ينتظر ألا يجازف البدري باللاعب رامي ربيعة رغم تعافيه من الإصابة حيث ينتظر ألا يدفع به في التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة الغد أمام المقاولون. 

متعب يحرج البدري 

أكد عماد متعب مهاجم الأهلي جدارته وأحقيته بتجديد عقده مع النادي من خلال مواصلة تألقه مع الفريق في التدريبات رغم غيابه التام عن المباريات في الفترة الماضية. ظهر متعب الذي أحاطت الشكوك بعملية تجديد عقده مع النادي في الآونة الأخيرة. بشكل رائع في تدريبات الفريق صباح أمس وسجل اللاعب ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال التقسيمة التي أجراها البدري المدير الفني للفريق. 

وحمودي في المران الجماعي 

ينتظم أحمد حمودي لاعب الأهلي في المران الجماعي للفريق عقب مباراة المقاولون العرب والمقرر لها غدا الأحد بالأسبوع ال 19 من مسابقة الدوري الممتاز. خضع حمودي لتنفيذ برنامج بدني خاص خلال الفترة الماضية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الممتاز ورفض الجهاز الفني الدفع به في مباراتي الفريق أمام الإسماعيلي والمقاولون ومن قبلها مباراة السوبر من أجل تجهيزه بأفضل شكل ممكن. 






اقرأ أيضاً :

======


الجهاز الفنى للأهلى يحمل الجبلاية والشركة الراعية مسئولية أحداث السوبر

الزمالك سوبر الكرة المصرية للمرة الثالثة فى تاريخه










تعليقات

المشاركات الشائعة