مرتضى منصور : مستشفى رياضى.. وفرع 6 أكتوبر يستضيف انتخابات الزمالك المقبلة


المصدر اليوم السابع - اخبار الرياضة

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن إدارة ناديه تنوى إنشاء مستشفى رياضى واستاد سعته 50 ألف متفرج وملاعب تنس أرضى ومجمع حمامات السباحة على فرع النادى الجديد بمدينة 6 أكتوبر، والذى سيتم بدء العمل فيه يوم 8 أبريل المقبل.
قال مرتضى إن الانتخابات المقبلة لاختيار مجلس إدارة جديدة ستقام على الفرع الجديد بالسادس من أكتوبر، وسيتم إجرائها قبل 30 مارس من العام المقبل، كاشفًا على الحصول على ترخيص لتطوير النادى النهرى خلال الفترة المقبلة.
وكشف مرتضى عن أن هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة تراجع عن حضور اجتماع عمومية الزمالك لرفع الحرج عن أعضاء العمومية حال إذا ما  رغب في توجيه النقد أو فى داخله شىء ليبوح به خلال الاجتماع.
وأوضح عن وقوع تحرس رياضى من جانب الأهلى بعدما أصدرنا بيانًا ضد الأهلى، موجها حديثه لمحمود طاهر رئيس القلعة الحمراء قائلا: "أنا مش هلعب مؤجلاتى ولما أشوف هتلعب بكرة ولا لا؟".
وكشف عن أن الألتراس أكدوا خلال تواجدهم على متن الطائرة التى قلت بعثة الزمالك العائدة من نيجيريا أنهم سيفخخون الطائرة وهو ما يعد تهديدًا لحياة المواطنين وعند وصولهم إلى مطار القاهرة تم القبض عليهم وبهذه المناسبة أوجه الشكر لوزير الداخلية على جهده.




اقرأ أيضاً :

======


الزمالك سوبر الكرة المصرية للمرة الثالثة فى تاريخه

شاهد.. مرتضى منصور لـ "السيسي" : "إلبس بدلتك العسكرية وانزل العريش"

تعليقات

المشاركات الشائعة