"بالسيسى نفتخر".. هاشتاجات الرئيس تتصدر "تويتر" بالتزامن مع زيارته لواشنطن

السيسى وترامب


المصدر اليوم السابع

بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، احتلت 3 هاشتاجات موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وهى "بالسيسى نفتخر" و"مصر وأمريكا إلى أين" وهاشتاج "واشنطن". وشارك أحد رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" عبر هاشتاج "بالسيسى نفتخر" وكتب: "هو رجل عربى أصيل واجتماعه مع أخيه الملك سلمان أرعب الأعداء والإرهابيين وصفعوا إعلامهم القذر، عاش سلمان وعاش السيسى". السيسى نفتخر
وكتبت سوزان رونالد على نفس الهاشتاج: "رئيسى وأفتخر، رافع رأسنا فى كل الدنيا، رجعت هيبة مصر ومعلى رايتها، تسلم لينا ولمصر يا تاج رأسنا".
السيسى نفتخر 2وعلق إبراهيم حسن على هاشتاج "بالسيسى نفتخر" قائلاً: "رجل عظيم فى زمن عز فيه الرجال الصادقين حتى مع أنفسهم".
السيسى نفتخر 3وتابعت سمر على هاشتاج "بالسيسى نفتخر" وكتبت: "السيسى فى البيت الأبيض، مصر تقود ولا تقاد، أرفع رأسك فوق أنت مصرى، تحيا مصر".
السيسى نفتخر 4كما احتل هاشتاج "مصر وأمريكا إلى أين" صدارة موقع التدوينات القصيرة تويتر، وكتبت عفاف عبد الوهاب على الهاشتاج: "سيكتب التاريخ عنك يا سيسى حتى تنتهى صفحاته، أنك أبن بار لمصر".
مصر وامريكا الى اين 2وتابعت هالة المصرى على هاشتاج "مصر وأمريكا إلى أين": "أمريكا حاولت كتير تغير الشرق الأوسط، بس الحقيقة هى نجحت فى بلاد إلا بلدنا الغالية مصر، مصر تغير لكن مش هتتغير".
مصر وامريكا الى اين3وكتبت ميار صديق عن الزيارة من خلال الهاشتاج: "قمة ثنائية بين رئيسى مصر والولايات المتحدة للتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين، هو الملف الأول على رأس أجندة اللقاء".
مصر وامريكا الى اين 4وجاء هاشتاج آخر بعنوان "واشنطن" يرصد آراء رواد السوشيال ميديا حول الزيارة وكتبت خلاله شوشو سيد: "سلملى على مرارة الإخوان".
واشنطن 2وشارك عنتيل النشطاء على الهاشتاج وكتب: السيسى رايح واشنطن لوضع نهاية لأزمة سوريا وليبيا وحل القضية الفلسطينية، أما عن مصر فمصر قادرة على حل مشاكلها لأن إحنا مصر".
واشنطن   
 وسيلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الزيارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لمناقشة العديد من الملفات ولا سيما القضايا العالقة بالشرق الأوسط وفى مقدمتها القضية الفلسطينية ودفع عملية السلام فى الشرق الأوسط للإمام.






اقرأ أيضاً :

=====


سلاح السيسى فى واشنطن !

إسرائيل ومصر وبالونات الاختبار

الجيش وسلاحه.. خط أحمر!

عقدة السيسى تطارد أردوغان !



تعليقات

المشاركات الشائعة