تحدٍ في الرقص بين حسن الرداد وسالي شاهين



المصدر : الوفد - أخبار الفن - حسن الرداد


فاجأت الإعلامية سالي شاهين النجم الشاب حسن الرداد بمجموعة من صور طفولته مع عائلته وأصدقائه في المدرسة، أعادت الذكريات للفنان الذي قال إنه قضى طفولة سعيدة وبها الكثير من الذكريات الجميلة في بلدته دمياط ويتمنى أن تعود به الأيام ليعيشها مرة أخرى، كما تحدث حسن عن رغبته في بداية مسيرته العملية أن يحترف كرة القدم قبل أن يصبح ممثلًا.

وأثناء استضافته في برنامج ده كلام على dmc، قام تحدي بين حسن وسالي في مختلف أنواع الرقص، ليؤدي كل منهما رقصات معينة فيما يحاول الطرف الآخر التعرف على نوع الرقصة.

موضوع الحلقة عن خصوصية الفنانين، وهو ما قال عنه إن الفنان يودع خصوصيته بمجرد أن يصبح فنانًا مشهورًا مستنكراً انتهاك الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي للجوانب الأكثر خصوصية في حياة الفنانين، فيما مازحته سالي بفيضان من الأسئلة الشخصية عن علاقته بزوجته إيمي سميرغانم.

ده كلام برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.






اقرأ أيضاً :

============

الظهور الأول لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد في شهر العسل 

فيديو .. حسن الراداد يقلد فيفي عبده 

صور زفاف ايمى سمير غانم و حسن الرداد 

تعليقات

المشاركات الشائعة