نبيلة عبيد ‏:‏ لا أستطيع رفض طلب سميرة أحمد‏..‏ ولكن


المصدر الأهرام المسائي . massai.ahram.org.eg
بالحب هنعدي

أكدت الفنانة نبيلة عبيد أنها مازالت في مرحلة قراءة سيناريو مسلسل بالحب هنعدي المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ولم توقع العقد بعد كما تردد‏,‏ موضحة أن بطلة العمل سميرة أحمد عرضت عليها الظهور معها في مشاهد قليلة‏,‏ رافضة الإفصاح عن التفاصيل لحين الانتهاء من كتابة السيناريو حتي تعلم مساحة الشخصية وهل ستؤكد موافقتها أم لا‏.‏
وأضافت نبيلة في تصريح خاص لـالأهرام المسائي أنها لا تستطيع رفض طلب للفنانة سميرة أحمد التي تعتبرها صديقتها, ومن أقرب الفنانات إلي قلبها, كما أنها تريد دعمها في أول تجربة تليفزيونية لها بعد غياب عن الشاشة الصغيرة, مؤكدة أنها تريد أيضا التأكد من شكل دورها الذي ستظهر من خلاله, بالإضافة إلي حرصها علي الظهور في أعمال تتناول قضايا مهمة حفاظا علي مشوارها الفني.

المسلسل يشارك في بطولته يوسف شعبان, حسين فهمي, حسن يوسف, بشري, خالد زكي, عزت أبو عوف, أحمد داوود, تأليف يوسف معاطي, وإخراج رباب حسين.

ومن ناحية أعربت نبيلة عبيد عن سعادتها بتصريح الفنانة إلهام شاهين في أحد البرامج التليفزيونية برغبتها التعاون معها في أي عمل فني, موضحة أنها تتمني ذلك أيضا لأنها تري إلهاما من الفنانات الموهوبات التي تمتلك طاقة فنية كبيرة ولذلك التعاون معها سيكون ثريا.

وأشارت إلي أن تكريمها مؤخرا في حفل تكريم نجوم الفن بقناة نايل دراما علي مشوارها الفني جعلها تشعر بالسعادة لكونه تكريما من تليفزيون بلدها وهو ما يختلف عن أي تكريم آخر مهما كان كبيرا.

يشار إلي أن الفنانة نبيلة عبيد تستعد حاليا لتحضير المزاد العلني الذي استعرض فيه مقتنياتها الشخصية وملابسها وأكسسواراتها التي ظهرت بها خلال أعمالها الفنية علي مدار مشوارها الفني والذي يذهب عائده لصالح صندوق تحيا مصر.

تعليقات

المشاركات الشائعة