تعرف على مدن العالم الأكثر استخدامًا "لهاشتاجات" انستجرام

أخبار منوعات . المصدر صدى البلد

صار موقع التواصل الاجتماعي انستجرام واحدًا من أبرز المواقع الاجتماعية، والتي تميز من خلالها سكان مدنٍ في العالم عن غيرها، رصد موقع "هاشتاج ذي وورلد" ونقلت عنه شبكة سكاي نيوز، أين يقطن سكان العالم الأكثر استخدامًا للهشتاجات. 

قال الموقع إن سكان العاصمة البريطانية لندن ، كانوا من بين الأكثر استخدمًا لإنستجرام وتصدروا الهشتاجات، وجاءوا في المركز الأول، بينما أتت مدينة نيويورك الأمريكية في المركز الثاني.

أضاف موقع "هاشتاج ذي وورلد"، والذي يقع مقره في أمستردام بهولندا، تصدرت لندن الوسم أو الهاشتاج بــ 88.87 مليون مرة في العام 2017، بزيادة بنسبة 38 في المائة، وبمعدل يومي وصل إلى 59850 مرة.

وبذلك تغلبت لندن على نيويورك، التي بلغ عدد مرات ذكرها مصحوبة بالهاشتاج 88.51 مليون مرة، وبمعدل يومي 50549 مرة.

وجاءت مدينة باريس في المركز الثالث باستخدام سكانها للهشتاج 75 مليون بنسبة نمو 36 في المائة، وحلت مدينة دبي في الإمارات بالمركز الرابع، حيث ذكرها المسافرون والسائحون 59.7 مليون مرة، وبمعدل 33035 مرة يوميا، محققة نموا بنسبة 29 في المائة.

وكان المركز الخامس من نصيب مدينة اسطنبول التركية ب50.15 مليون مرةـ، وأعقبتها مدينة ميامي في المركز السادس بـ44.3 مليون مرة، ثم لوس أنجلوس في المركز السابع بــ36.4 مليون مرة، وهما مدينتان أمريكيتان.

وعاد الترتيب في المركز الثامن لأوروبا حيث جاءت مدينة برشلونة الإسبانية بـ34.1 مليون مرة، ثم تطرف معدل القيام للمدن الأكثر استخداما للهشتاج شرقًا ناحية موسكو التي تقدمت مركزا واحدا وجاء ترتيبها التاسع بـ32.4 مليون مرة.

وفي المركز العاشر، جاءت رابع مدينة أمريكية وهي مدينة شيكاجو واحتلت المركز العاشر 31.4 مليون مرة، متقدمة على طوكيو اليابانية وتورنتو الكندية وبرلين الألمانية ولاس فيجاس الأمريكية أيضاَ، وجاء بعدهم مدريد في المركز الخامس عشر، ثم هونج كونج فأمستردام الهولندية وسيدني الأسترالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة