خالد جلال مديرا فينا.. والأبيض يعتذر لجروس

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة
قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك الاعتذار للسويسرى كريستيان جروس عن استكمال أتفاق تدريب فريق الكرة الأول الموسم المقبل، مع استمرار خالد جلال المدير الفنى الحالي، حتى نهاية الموسم المقبل، بعدما نجح جلال فى تحويل أداء الفريق وتغيير الحالة الفنية والمعنوية للفريق منذ توليه المسئولية، ووصوله لنهائى كأس مصر على حساب الإسماعيلى بجدارة واستحقاق.
وقال منصور: ليس من الطبيعى ان يكون لدينا مدرب قدير بحجم خالد جلال ونمنح فرصة لمدرب أخر اجنبى يتولى مسئولية الفريق، وكان طبيعيا أن يتم منح جلال الفرصة كاملة لقيادة الفريق فى الموسم المقبل، والاعتذار للمدرب السويسرى الذى سبق ورفض فى الأساس وجود خالد جلال ضمن الجهاز المعاون وهو ما رفضته، وطلب مهلة أربعة أيام للتشاور مع جهازه المعاون.
واضاف منصور: خالد جلال اجبرنا على احترام تجربته القصيرة وضرورة منحه الفرصة كاملة للأستمرار مع الفريق فى الموسم المقبل، وسنقدم له كل الدعم والمساندة من أجل عودة البطولات للفريق، ونثق فى قدرته على الفوز بلقب الكأس والحفاظ على مقعد الفريق فى بطولة الكونفيدرالية فى نسختها المقبلة.
وأشار رئيس نادى الزمالك إلى أن أداء الفريق والنظام الذى فرضه خالد جلال ساعد فى اتخاذ القرار ولن نندم على الاعتذار لكريستيان جروس.

تعليقات

المشاركات الشائعة