رسميا| انسحاب سموحة من كأس مصر

أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، إنسحاب الفريق بشكل رسمي من كأس مصر، والذي سيقام يوم الثلاثاء المقبل.
وكتب عامر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: "قرر مجلس ادارة نادي سموحة الانسحاب من نهائي كأس مصر".



وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، قد شن هجما حادا على اتحاد الكرة بعد إعلان عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام إسناد مباراة نهائي كأس مصر إلى طاقم تحكيم مصري.
وقال «عامر» في تصريحات تلفزيونية: "لماذا يرفض اتحاد الكرة تعيين حكام أجانب للمباراة رغم قبول الأمر من البداية وتقاضي مبلع نظير استقدام الحكام من الخارج ثم العدول عن القرار بعد ذلك والاستقرار على تعيين حكام مصريين".
وشدد رئيس نادي سموحة "بنسبة كبيرة لن نلعب مباراة نهائي الكأس وسيتم عقد اجتماع مجلس إدارة للرد على القرار بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة ولكن لا ارى سبب واحد لما يفعله مسئولي اتحاد الكرة".
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عقوبة سموحة حال انسحابه من خوض المباراة النهائية لكأس مصر أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب.
وقال عامر حسين :"في حالة انسحاب سموحة فاللائحة تنص على توقيع غرامة مالية وحرمان الفريق من المشاركة في كأس مصر لمدة موسم".
ويلتقي الزمالك أمام سموحة يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والمقرر لها في السابعة مساء باستاد برج العرب.

تعليقات

المشاركات الشائعة